النجمة التركية ديميت أوزدمير تظهر ب 3 فساتين في حفل زفافها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

النجمة التركية ديميت أوزدمير تظهر ب 3 فساتين في حفل زفافها

النجمة التركية ديميت أوزدمير تظهر ب 3 فساتين في حفل زفافها على “المغني أوزهان كوتش”، يوم الأحد الفائت الموافق 28 أغسطس، وتم إقامة الحفل في أحد الفنادق الكبيرة في أسطنبول، وحضره عدد من النجوم أصدقاء العروسين.

في حفل زفافها.. النجمة التركية ديميت أوزدمير تظهر ب 3 فساتين

النجمة التركية ديميت أوزدمير

وظهرت النجمة “ديميت أوزدمير” في حفل الزفاف بثلاث فساتين مختلفة صممت خصيصا لها، “الأول فستان أبيض طويل من خامة الإيتامين، مع ذيل منفوش من التل، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى مع طرحة طويلة”، وارتدت “ديميت أوزدمير” هذا الفستان أثناء عقد القران والرقصة الأولى مع زوجها، وهو من تصميم “إيدا جونجور”.

مادة إعلانية

وظهرت “ديميت” بالفستان الثاني وهو عبارة عن “فستانا منفوشا من الستان، وتركت شعرها ينسدل ناعما على ضهرها، ووضعت فيونكة عليه، وهو من تصميم نيهان بيكر”.

النجمة التركية ديميت أوزدمير

والإطلالة “الثالثة” كانت فستان “أوف شولدر” من “الشيفون من ألكسندر ماكوين، ورفعت شعرها للأعلى وتزينت بطوق على شعرها”

وقامت “ديميت أوزدمير” بارتداء عقد من “بولجاري”، وهو هدية من “زوجها أوزهان كوتش” لها سعره 47,500 يورو، أي ما يساوي 909 ألف جنيه مصري.

مادة إعلانية

وقد بدأت علاقة الثنائي “ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش” قبل فترة طويلة، وفي عيد الحب الفائت عرض عليها الزواج ووافقت، ثم في شهر يونيو احتفلت بخطبتها وأطلت أيضا خلال حفل الخطبة بأكثر من إطلالة.

وحضر “حفل الزفاف” مجموعة من أشهر النجوم منهم “إبراهيم تشيليككول وبانسو سورال وهاندا دوغانديمير وبيلين كارهان وسيلين شكرجي”.

اقرأ أيضاً: أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج حدث بالقاهرة بتعطيل التصوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى