> FB Twitter instagram youtube linkedin شيكابالا ينتظر عقوبات إتحاد الكرة بعد أزمته مع أحمد مجاهد جريدة أخبارك
رياضة

شيكابالا ينتظر عقوبات إتحاد الكرة بعد أزمته مع أحمد مجاهد

شيكابالا ينتظر عقوبات اتحاد الكرة بعد أزمته مع أحمد مجاهد، بعد نهاية اللقاء بين نادي الزمالك والبنك الأهلي، وأثناء تتويج الزمالك بدرع الدوري، حدث تصادم بين قائد فريق الزمالك اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ورئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة المصري أحمد مجاهد.

سبب المشاداة بين لاعب الزمالك وأحمد مجاهد : 

 

قبل أن تنتهي مباراة الزمالك تواجد بعض من لاعبين الزمالك المستبعدين، بجانب إحدى بوابات الملعب، والذي كانوا يريدون النزول للملعب بعد انتهاء المباراة ليحتفلوا مع الفريق بالدوري.

طلب مجاهد من أحد مسؤولي اللجنة بعدم قبول النزول لأحد إلي أرض الملعب، وذلك حتي لا يحدث حالة من الهرج والمرج، طالب الحكم الرابع اللاعبين بألا يقوموا بالنزول إلي الملعب وذلك لتجنب الأزمات.

في تصريح من المتواجدين أن شيكابالا ذهب بعد انتهاء المباراة إلي المدرجات، حتي يقوم بإنزال المستبعدين إلي الملعب، مما استعدي أحمد مجاهد بالتدخل وذلك إثناء وجوده داخل الملعب، الذي رفض دخول اللاعبين.

في تصريح لأحمد مجاهد أنه قام بإخبار قائد فريق الزمالك أنه لن يكون من المسموح لأحد بالنزول إلي الملعب حتي ينتهوا من مراسم تسليم درع الدوري الرسمية، من ثم سيتم فتح الأبواب للاحتفال.

وأظهر قائد الفريق رفضه للأمر، وصرح بأنهم لن يقوموا باستلام الدرع في حالة عدم وجود اللاعبين المستبعدين.

وقد تم تدرhك الأمر حيث قام حسين لبيب باستلام درع الدوري من رئيس اللجنة الثلاثية.

تسببت الأزمة في عدم احتفال قائد الفريق بدرع الدوري مع زملائه، حيث كان متواجد بداخل غرفة خلع الملابس، بعد الانتهاء من مراسم الاحتفال قام بالنزول إلي الملعب مع زوجته ونجله.

شيكابالا وابنه

يواجه قائد الزمالك خلال الساعات القادمة صداماً كبيراً مع رئيس اللجنة الثلاثية، يتمسك المسئولين في نادي الزمالك بالدفاع عن لاعبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى