وفاة الممثلة تشارلبي دين بطلة Triangle of Sadness عن عمر 32
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

وفاة الممثلة تشارلبي دين بطلة Triangle of Sadness عن عمر 32

تم الإعلان عن وفاة الممثلة تشارلبي دين التي قامت بدور البطولة في فيلم Triangle of Sadness الذي حصل على “سعفة مهرجان كان الذهبية لعام 2022” يوم الإثنين عن عمر 32 عام بسبب مرض مفاجئ لم يتم الكشف عن تفاصيله.

وفاة الممثلة تشارلبي دين بطلة فيلم Triangle of Sadness

وفاة الممثلة تشارلبي دين

مادة إعلانية

وكانت “تشارلبي” مشهورة بدورها في مسلسل “Black Lightning” المقتبس من قصص “دي سي” المصورة، والذي تم عرضه عبر شبكة CW، ومثلت فيه شخصية قاتلة محترفة تدعى “سيونيد”، وجاء ظهورها في 9 حلقات على مدى موسمين من المسلسل.

ولدت “تشارلبي دين” في 5 فبراير عام 1990 في عاصمة “جنوب إفريقيا كيب تاون”، وخطت خطواتها الأولى كعارضة في عمر 6 سنوات، وبدأت مشوراها في التمثيل عام 2010 بدور في فيلم جنوب إفريقي حمل اسم Spud، وعادت لتشارك في الجزء الثاني منه عام 2013.

وفاة الممثلة تشارلبي دين

وجسدت “تشارليي دين” في فيلم “Triangle of Sadness” دور عارضة تدعى “يايا”، تتم دعوتها لرحلة بحرية على متن يخت فخم يقوده الممثل “وودي هارلسون”، لكن الرحلة تنتهي بكارثة، ويجد الناجون منها أنفسهم معزولين على جزيرة.

مادة إعلانية

وظهرت “تشارلبي دين” كعارضة على غلاف مجلات عالمية مثل “GQ و ELLE” بين عامي 2008 و 2010، ومن أشهر أعمالها “Death Race 3: Inferno، فيلم Blood in the Water، Don’t Sleep، An Interview With God، ومسلسل Elementary”.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تعلن مشاركتها بموسم رمضان القادم 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى