إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها: صورتكم قدام عيني
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها: صورتكم قدام عيني

الفنانة المصرية إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها عن طريق نشر صورة للنجمين الراحلين “سمير غانم ودلال عبد العزيز” معلقة عليها بكلام مؤثر.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها: بفكر فيكم ليل نهار

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها

مادة إعلانية

وعلقت “إيمي سمير غانم” على الصورة قائلة: “بفكر فيكم ليل نهار.. بحبكم للأبد، وفي قلبي، وصوتكم في وداني، وصورتكم قدام عيني، وأنا صاحية وأنا نايمة، الله يرحمكم ويصبر قلبي لغاية ما أشوفكم تاني إن شاء الله”.

ومنذ رحيل والد ووالدة “إيمي سمير غانم”، لم تقم الفنانة المصرية بأي أعمال سينمائية لتأثرها الكبير بوفاتهما، ولكن قد صرح النجم “حسن الرداد” زوجها أثناء لقاء في أحد البرامج أن زوجته ستعود مجدداً وسيجمعهما عمل قريب قائلاً: “إيمي شخصية حساسة ولسة متأثرة بوفاة والديها، الموضوع صعب جدا”.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها

وتكتفي “إيمي” بالظهور عن طريق نشر صور وأدعية لوالديها منذ وفاتهما، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، ولم تشارك في أي عمل منذ ذلك الحين، حيث كان آخر عمل شاركت فيه مسلسل “سوبر ميرو”، الذي شاركت فيه بجانب والدها “سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، ومالك قورة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي”.

مادة إعلانية

وكان آخر فيلم شاركت فيه فيلم “عشان خارجين” بطولة “حسن الرداد، وطاهر أبوليلة، وبيومي فؤاد وغيرهم، وهو فيلم من تأليف هشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي”.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تعلن مشاركتها بموسم رمضان القادم 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى