انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا بعد علاقة استمرت 5 سنوات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا بعد علاقة استمرت 5 سنوات

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موران عارضة الأزياء الشهيرة بعد علاقة حب استمرت لمدة 5 سنوات، وذلك طبقاً لما جاء في مجلة بيبول.

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موران عارضة الأزياء

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا

مادة إعلانية

وقد تحدث “ليوناردو دي كابريو” عن تفاصيل انتهاء علاقتهما، حيث صرح “لمجلة ذا صن” إن علاقتهما انتهت بداية صيف 2022، مضيفاً بأنهما ابتعدا عن بعضهما، والمسافة أثرت على العلاقة سلبًا بشكل كبير

وقد أعلن الثنائي عن علاقتهما في يناير من العام 2018 خلال نزهة في “أسبن بكولورادو”، أما ظهورهما الأول رسمياً فكان أثناء حفل جوائز الأوسكار في فبراير من العام 2020، واستمرت علاقة الثنائي بالتطور في يوليو عام 2020، ووقع ليوناردو في حب كاميلا، وبقيا معًا طوال تلك الفترة، حتى قرر الثنائي الانفصال خلال الفترة الفائتة دون كشف الأسباب.

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا

وقد شارك “ليوناردو دي كابريو” مؤخراً كأحد أبطال فيلم مستوحى من كتاب “The Wager: A Tale of Shipwreck” للكاتب الكبير “ديفيد جران”، وذلك طبقاُ لموقع deadline.

مادة إعلانية

ويُعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام انتظاراً من قبل الجمهور، وهو من إخراج المخرج الحائز على الأوسكار “مارتن سكورسيزي”، وسيطرح العمل عبر منصة Apple TV.

وستدور أحداث فيلم “The Wager: A Tale of Shipwreck” عن “أربعينيات القرن 19، حيث يسرد العمل قصة السفينة البريطانية Wager، والتي تعرضت لتحطم في جزيرة قبالة سواحل أمريكا الجنوبية”.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تعلن مشاركتها بموسم رمضان القادم 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى