أحمد داود عن شخصية عز الدين: كنت مرعوب خلال تصوير يوم 13
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد داود عن شخصية عز الدين: كنت مرعوب خلال تصوير يوم 13

تحدث النجم أحمد داود عن شخصية عز الدين وعن كواليس مشاركته في “فيلم يوم 31″، الذي من المتوقع إطلاقه في دور العرض السينمائي قريبًا، حيث يعود به للسينما في بطولة مطلقة، متمنيًا أن ينال العمل على إعجاب متابعيه ومحبيه.

أحمد داود عن شخصية عز الدين: تجربة فيلم يوم 13 مرعبة جدًا

أحمد داود عن شخصية عز الدين

مادة إعلانية

وصرح “أحمد داود”، في بيان صحفي: “تجربة فيلم يوم 13 ممتعة ومرعبة جدًا، كنت مرعوب في الحقيقة خلال التصوير، لأن خيالك بيشتغل والموضوع بيكبر منك، ودي كانت من أصعب الحاجات أثناء تصوير الفيلم”.

وأكمل “أحمد داود”: “شخصية عز الدين مركبة، ومع أحداث الفيلم تبدأ تكتشف حاجات تانية في شخصيته زي طفولته وفترة دراسته، اللي بتأثر على أحداث رعب كثيرة في الفيلم، وبيحاول لوحده يحل لغز قديم، وكل ما يقرب للحل كل ما يخاف أكتر”.

أحمد داود عن شخصية عز الدين

 

مادة إعلانية

ويشارك في بطولة “فيلم يوم 13” العديد من الفنانين، منهم: “أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله”، ويُعد أول فيلم مصري يتم عرضه بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداث فيلم يوم 31، في إطار تشويقي أكشن ورعب.

الجدير بالذكر أن “أحمد داوود” قد شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل “سوتس بالعربي”، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم بطولة العمل نخبة من ألمع الفنانين، منهم: “صبا مبارك، آسر ياسين، تارا عماد، محمد شاهين، ريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد”.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تعلن مشاركتها بموسم رمضان القادم 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى