القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم: من حفل حتى القضاء
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم: من حفل حتى القضاء

أثارت أزمة ميريام فارس وفارس كرم العديد من الجدل بسبب التعليقات المتبادلة بين الثنائي بعد أن نشأت الأزمة بسبب صورة على الملصق الدعائي وإلغاء حفله بموسم جدة.

تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم وصولاً الى القضاء

أزمة ميريام فارس وفارس كرم

مادة إعلانية

وتبدأ الأزمة عندما أعلن “فارس كرم” عن حجم صورته في ملصق الحفل مقارنة بحجم صورة “ميريام فارس”، مضيفاً بأن هذا الأمر تم بناءً على طلب الفنانة.

وعبرت “ميريام فارس” عن استيائها بعد تعليقات “فارس كرم” بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا وصرحت  لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

وأضافت “ميريام فارس” قائلة: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيدًا، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

أزمة ميريام فارس وفارس كرم

مادة إعلانية

وعلق “فارس كرم” على تصريحات “ميريام فارس” عبر حسابه بموقع Twitter قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح… صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..”.

ولم تصمت “ميريام فارس” عن تغريدة “فارس كرم”، فقالت عبر Twitter: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.

اقرأ أيضاً: آسر ياسين يشارك في رمضان 2023 مع طارق الجنايني بعد نجاح سوتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى