ساندي في آخر تصريحاتها: أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ساندي في آخر تصريحاتها: أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات

تحدثت الفنانة ساندي في آخر تصريحاتها عن سبب بعدها عن المشاركة في الدراما التليفزيونية، وكان ذلك أثناء استضافتها في برنامج “مساء الإمارات” المذاع عبر قناة الظفرة: “مفيش مسلسلات بتتعرض عليا، لكن بما إني كنت بطلة طول الوقت ممكن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة”.

ساندي في آخر تصريحاتها: أنا موجودة طول السنة

ساندي في آخر تصريحاتها

وصرحت “ساندي” بأن لديها قدرة على كتابة أفكار جديدة لأعمالها، وطول السنوات الفائتة كانت تكتب أفكار الكليبات الغنائية الخاصة بها، ووضعت نفسها في الإطار الذي اختارته.

مادة إعلانية

وردا على سؤال “ما هي المسلسلات التي أعجبتها مؤخرا” قالت: “سوتس بالعربي، عشان بعشق آسر ياسين”.

وكشفت “ساندي” سبب قلة الأغاني التي أطلقتها قائلة: “أنا كنت بعمل ألبومات قليلة، لكن كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة”.

ساندي في آخر تصريحاتها

وتابعت “ساندي” قائلة: “في الـ 3 أو 4 سنين اللي فاتوا، حصلت متغيرات في السوق كانت لازم توقفني، لإن الذوق إتغير وظهرت المنصات والاتجاه بقى للديجيتال أكثر، لكن أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات الموجودات”.

مادة إعلانية

وكانت قد أطلقت “ساندي” كليب “صحاب زمان” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب في مارس الفائت، بالاشتراك مع ريشا “كوستا، وسمارة ناو، وهو من إخراج يوسف محروس”.

الجدير بالذكر ان أن آخر أفلام ساندي كان “عيش حياتك”، وهو الفيلم الثاني لها وعرض عام 2019، وهو من تأليف “وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وشاركها بطولته سامح حسين، إدوارد، سامية الطرابلسي، ومحمد نور، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين”.

اقرأ أيضاً: آسر ياسين يشارك في رمضان 2023 مع طارق الجنايني بعد نجاح سوتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى