> FB Twitter instagram youtube linkedin اخ يقتل شقيقه ب 6 طعنات في بولاق جريدة أخبارك
حوادث

اخ يقتل شقيقه ب 6 طعنات في بولاق

اخ يقتل شقيقه ب 6 طعنات في بولاق

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في مقتل شاب بـ 6 طعنات في الصدر والبطن والرقبة على يد شقيقه ، أمس ، بسبب مشاكل حول المال ، داخل منطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وقررت النيابة العامة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها. للإشارة إلى أسباب الوفاة ، طلبت أيضًا التحقيق مع المحققين النهائيين.

جريمة في بولاق أبو العلا

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها المباحث التي تمت بإشراف اللواء أشرف الجندي المساعد الأول لوزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة واللواء نبيل سليم مدير إدارة المباحث العامة أن بداية الحادث كان بلاغًا عن العثور على جثة شاب ميتًا داخل منزله بولاق أبو العلا ، وعلى الفور تحركت الشرطة إلى مكان الحادث ، وتم الكشف من خلال التفتيش عن أن أصيب الضحية بعدة طعنات في كل مكان على جسده ، وكان شقيقه الذي تخلص منه بسبب الخلافات المالية بينهما وراء الحادث.

القبض على المتهم

بعد الانتهاء من التفتيش ، وحضور النيابة العامة ، ومناقشة الأسرة ، التي أكدت حدوث شجار بين المجني عليه وشقيقه بسبب خلافات مالية ، وبالتالي المتهم ، عامل ، في عقده الرابع من العمر ، أخذ سكينًا من مطبخ الشقة ، وطعنه بعدة طعنات للضحية العاطل عن العمل ، خلال العقد الثالث من عمره ، حتى وفاته.

وانطلقت مهمة من المباحث ، وبدأت في البحث عن المتهم ، وبالتالي الأماكن التي يتردد عليها ، وبالتالي كانت القوات جاهزة للقبض عليه ، وأبلغت النيابة العامة التي قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام. التحقيقات المعلقة في تهم القتل العمد مع سبق الإصرار ، وما زالت التحقيقات جارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى