تعرف على تفاصيل دور جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على تفاصيل دور جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe

جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe، حيث يستعد النجم للمشاركة في فيلم الأكشن والإثارة “Miramax The Beekeepe” من إخراج ديفيد آير، وسيتم إطلاق العمل في 2023.

مشاركة جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe

جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe

مادة إعلانية

ولم يكن فيلم “Miramax The Beekeepe” الوحيد من إخراج “ديفيد آير”، حيث قد شارك في إخراج الكثير من الأعمال المميزة منها، “Bright، Birds Of Prey، bright 2، S.W.A.T”، وغيرها من الأعمال المميزة.

وعُرف النجم “جيسون ستاثام” بـ مشاركته في الكثير من الأعمال المميزة منها فيلم، “The Meg”، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، كما حقق العمل نجاحًا كبيرًا بـ شباك التذاكر العالمي.

جيسون ستاثام في Miramax The Beekeepe

ومن المُتوقع أن يبدأ تصوير فيلم “Miramax The Beekeepe” بالمملكة المتحدة في أواخر سبتمبر المقبل مع الانتهاء من اختيار الممثلين الإضافيين، وسيتم إطلاق العمل في عام 2023.

مادة إعلانية

ويتحدث فيلم “Miramax The Beekeepe” في أطار من الأثارة والأكشن، ويحكي “الفيلم قصة رجل يسعى لانتقام بعد اكتشافه أنه عميل سابق في منظمة قوية وسرية تُعرف باسم Beekeepers”.

ويٌعتبر النجم “جيسون ستاثام” من النجوم المشهورين بـ هوليوود، حيث عُرف بـ مشاركته في أفلام الإثارة والأكشن منها، سلسلة أفلام “The Expendables”، حيث قدم أداء مميزًا بالسلسلة بجانب مشاهير أفلام الاكشن.

اقرأ أيضاً: آسر ياسين يشارك في رمضان 2023 مع طارق الجنايني بعد نجاح سوتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى