كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره: صعب ويشكل لي أزمة في كل مكان
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره: صعب ويشكل لي أزمة في كل مكان

الفنان العراقي كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره قائلاً بأنه يبذل مجهودًا كبيرًا حتى يعجب جمهوره، الذي يعلق على كل شيء وفي كل تفصيله في أغنياته، مؤكداً أن جمهوره مرهِق ويكتشف أي أخطاء أو تقصير.

كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره: مرات يكونوا صعبين جدا

كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره

مادة إعلانية

صرح “كاظم الساهر” خلال حواره مع الإعلامية “منى الشاذلي” على قناة cbc، مساء اليوم الجمعة، أنه يختار كلمات أغنياته والألحان والتوزيع ويتدخل في كل شيء، قائلا: “أنا المطرب اللي يختار كلمات أغنياتي والألحان وأجلس مع الموزع وادخل بالاستوديو أشوف كيف بتعزف الأغنية، كل التفاصيل الدقيقة في الكلمات أو اللحن أو التوزيع.. اتدخل في كل شيء.. اعتمادي على نفس في هذا المجال 100%”

واستطرد “كاظم الساهر” أن جمهوره يشكّل أزمة كبيرة في كل مكان، وذلك بالمعنى الطيب أي أنهم يهتمون بدقة بكل أغنياته وتفاصيلها، مضيفا: “أنا جمهوري أزمة كبيرة في كل مكان، يتدخل لو كلمة أنا لفظتها غلط في التشكيل، أو التوزيع ما عجبهم، مرَّات يكونوا صعبين جدا”.

كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره

وتابع “كاظم الساهر” كلامه قائلاً: “مثل هذا الجمهور من دون ما يعرف خلاني أنزوي في غرفة وأعيش في عزلة حتى أبحث في الأفكار حتى أظل على تواصل معهم باستمرار وما أخيب أملهم”.

مادة إعلانية

وجاءت تصريحات “كاظم الساهر” أثناء تواجده كضيف على برنامج “معكم منى الشاذلي” المعروض عبر شاشة CBC، وكان تم تصوير الحلقة في أغسطس الماضي، بعد إحيائه لحفل غنائي في مدينة العلمين.

اقرأ أيضاً: القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم: من حفل حتى القضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى