كريس روك يخرج عن صمته ويتحدث عن ويل سميث: قبيح ويرتدي أقنعة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

كريس روك يخرج عن صمته ويتحدث عن ويل سميث: قبيح ويرتدي أقنعة

كريس روك يخرج عن صمته ويعلق على صفعة النجم الحاصل على الأوسكار “ويل سميث” له في حفل الأوسكار الفائت، مصرحاً بأنه كان يظن لمدة 30 عاماً أن سميث رجل مثالي، إلا أنه لم يكن كذلك، مؤكدا أن “سميث” بفعلته مزّق قناعاً استخدمه خلال سنوات طويلة.

كريس روك يخرج عن صمته ويتحدث عن ويل سميث: أتمنى أن يترك وجهه الحقيقي للعلن

كريس روك يخرج عن صمته

وعن رأيه في مزحته الساخرة من شعر “جادا بينكيت، زوجة ويل سميث”، والذي اعتبره الأخير تنمّراً فانفجر غضباً وتصرّف على أساسه، ردّ روك بأن تلك النكتة كانت “أجمل ما قاله على الإطلاق”.

مادة إعلانية

وأكمل في حديث مع الصحفيين خلال جولته في “مدينة ليفربول” أن ويل سميث يجب عليه ألا يعاود ارتداء أقنعته مهما كانت العواقب، بل يجب عليه أن يطلق وجهه الحقيقي للعلن، في إشارة منه إلى أن يتصرّف نجم هوليوود وفقا لقناعته لا أن يحاول تجميل أفعاله.

كريس روك يخرج عن صمته

وكان قد حاول “ويل سميث” مصالحة الممثل الكوميدي “كريس روك”، إلا أن الأخير لم يرد على الاعتذارين اللذين قدمهما ويل سميث عن صفعه في حفل الأوسكار الأخير، “فالأول كان بعد الحادثة عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، والثاني في فيديو نشره عبر يوتيوب الشهر الفائت”.

وكان قد سخر “كريس روك” خلال تقديمه عرض كوميدي على أحد المسارح في ولاية “أتلانتا الأمريكية”، من الفيديو، مضيفاً بأنه يعتبر نفسه ضحية.”

مادة إعلانية

كريس روك يخرج عن صمته

وبدأت قصة “صفعة الأوسكار” في شهر مارس الفائت، عندما ذهب “ويل سميث” لاستلام جائزة الأوسكار الأولى في حياته في 27 مارس الفائت، فعاد حاملا معه أشهر صفعة بتاريخ الحفل، والتي جاءت للرد على التعليق الساخر الصادر من الممثل الكوميدي مقدم الحفل، على شعر “جادا بينكيت زوجة ويل سميث”.

اقرأ أيضاً: القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم: من حفل حتى القضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى