> FB Twitter instagram youtube linkedin أدوات تسهل عليكي العمل في المطبخ جريدة أخبارك
منوعات

أدوات تسهل عليكي العمل في المطبخ

أدوات تسهل عليكي العمل في المطبخ

تختلف أدوات الطهي داخل المطبخ ولها استخدامات مختلفة سيتم الاعتماد عليها لإنجاز المهام المختلفة ، ومن خلال الأسطر اللاحقة نذكر أهم الأدوات التي تسهل المهام اليومية ، بما يتوافق مع ما قاله موقع CBC Sofra.

أدوات تسهل عملك داخل المطبخ

قاطعة الفاكهة لا تستطيع هذه القطاعة تقطيع الفاكهة الصلبة فقط مثل التفاح ، ولكن أيضًا الخضار مثل الفطر.

العصي الخشبية

لا تقتصر العيدان الخشبية على تسطيح اللحم والكفتة والشيش طاووق فحسب ، بل سيتم الاعتماد عليها أيضًا في تثبيت الخضروات إلى شرائح رفيعة بسهولة.

14260535431630012308

أكياس وزجاجة

من الأفكار السريعة التي لن يتم سكب الحبوب عليها ، لأنه يمكن أيضًا وضع الطعام المرغوب فيه وإغلاقه حتى يتم استخدامه بسهولة ، كل ما نود أن نحاول القيام به هو قطع أعلى الزجاجة و قم بتثبيته أثناء الحقيبة.

غطاء زجاجة الزيت

يجب حفظها وعدم رميها داخل القمامة عند فتح الزجاجة ، وذلك لتسهيل الاستفادة من الزيت ومنع انسكابه ، بل يساعد على تسريبه تدريجياً.

مضرب البيض

غالبًا ما يتم استخدام مضرب البيض بشكل مختلف لتقطيع نوع من فاكهة الكيوي ، كل ما نرغب في تقطيعه وتقديمه هو تقسيم الفاكهة إلى نصفين ثم إدخال مضرب البيض في كل نصف حتى يصل إلى القشر وننتقل حتى يخرج الكيوي.

ورق ألومنيوم

غالبًا ما يتم استخدام رقائق الألومنيوم بطريقة خاصة تساعد على كشط وتقشير ثمار الخضار بسهولة دون فقدان جزء منها عند تقشيرها بطريقة غير صحيحة كما يحدث مع الجزر.

طقم الثلاجة للتخزين

واحدة من المجموعات التي لا غنى عنها لحفظ الطعام ويشار إليها باسم “طقم الثلاجة” ، وغالبًا ما يتم تخزين بقايا الطعام ووضعها في الثلاجة.

أدوات الطبخ

يقصد بها ملاعق خشبية ، ستانلس ، تيفال ، أدوات تقليب ، بكرة عجين ، أداة إزالة الطعام بالزيت ، مضرب يدوي ، ملاعق مع ثقوب ، وأيضاً سكاكين بأنواعها وأحجامها المختلفة ، ولكل نوع استخدام محدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى