فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن خلافه مع ميريام فارس: استفزتني
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن خلافه مع ميريام فارس: استفزتني

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن خلافه مع ميريام فارس بعد الحرب الكلامية التي اشتعلت على تويتر بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة.

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته مع ميريام فارس بعد إلغاء حفلهما

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة

وصرح “فارس كرم” في مقابلة له مع الإعلامي اللبناني “إيلي باسيل”: “أنا بحياتي ما ذميت حد، ولا قللت تهذيب مع حد، لكن أنا ما بلبس كفوف وإنسان طبيعي وعادي جدا، وفي النهاية في فعل وفي ردة فعل، وميريام فارس طلعتني من ثيابي بكل صراحة”.

مادة إعلانية

وقال “فارس كرم” أن “طوني سمعان مدير الشؤون التنفيذية في شركة روتانا” تحدث معه خلال تواجده في أمريكا بخصوص الحفل، الذي كان من المفترض أن يقام بتاريخ 9 يونيو الفائت، ويشمل “ميريام فارس والمطربة لطيفة التونسية”، ورحب بفكرة المشاركة في الحفل، وطلب منهم عدم التأجيل لارتباطه بإحياء حفل زفاف يوم 11 يونيو.

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة

وأضاف “فارس كرم”: “قالولي ميريام ما بدها لطيفة تشارك، واتصل طوني سمعان وسألني عن الدعاية، وكانت صورتي بحجم صورة ميريام، وقلت ما عندي مشاكل، نزلت دعاية للحفل على صفحة ميريام وبعتولي أصحابي، فزعلت وكلمت طوني، واتصل بيها فشالت الصورة، وطلب مني ما أحكي في الموضوع، لكن هي طلعت حكت إني من خيرة الشباب كتر خيرها، وحتى ترجع تستفزني قالت هيئة الترفيه عملت الصورة، وهما بيعرفوا مين أهم، وكيف لازم ينزلوا الصورة”.

وتحدث “فارس كرم” هنا عن شعوره بالاستياء من صغر حجم صورته على الإعلان الدعائي الخاص بالحفل، بالمقارنة بحجم صورة ميريام فارس.

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة

وواصل “فارس كرم” قائلاً: “إحنا رحنا السعودية وما صار مشاكل، أنا وكارول سماحة، وهي مش أهم من كارول ولا مروان خوري ولا يارا، وبعدها كنت بحفل، وفراس (مراسل برنامج أغاني أغاني) بيسألني، قلت ما بدي أرد عليها، نفسيتها محمضة، فطلعت في حفلة وقالت يا عيب الشوم عليه، ما بيعرف إني أنا جبته في الحفلة”.

مادة إعلانية

وعن تصريح “ميريام فارس” بأنها اختارته للمشاركة معها في الحفل قال: “صرتي يا ميريام مع احترامي بدك تجيبيلي حفلة، أنا جن جنوني وكتبت تويت قاسي، ومش ندمان، أنا مع المهذب أكثر إنسان طيب ومهذب، لكن مع اللي بلا تهذيب أن أول ابن شارع خلقه الله، هي استفزتني واللي بدها إياه تعمله”.

وكانت قد ردت “ميريام فارس” على ما نشره “فارس كرم” بتغريدة عبر صفحتها في موقع تويتر قالت فيها: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.

اقرأ أيضاً: شهيرة عن محمود ياسين باكية: أنا لسه بنادي عليه قبل ما أنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى