أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية “إسعاد يونس”، وقد منحته زوجته “علياء بسيوني” دراجة بخارية في بداية الحلقة كهدية لعيد ميلاده، بالإضافة إلى ظهور مصممة الرقصات “خديجة الأركان” أثناء الحلقة.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده في برنامج صاحبة السعادة

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن المطرب النقاش قد شارك “أحمد سعد” في الحلقة، وقاما بتقديم سويا أغنية كلاسيكية، بالإضافة إلى تقديم “أحمد سعد” العديد من الأغاني، منها: “أغنية وسع وسع، أغنية سايرينا يا دنيا، أغنية بحبك يا صاحبي، أغنية سألت نفسي كتير، أغنية إيه اليوم الحلو ده، أغنية عليكي عيون”.

وقد أطلقت “إسعاد يونس” الإعلان الدعائي للحلقة الجديدة عبر صفحته الشخصية على انستجرام، معلقة: “ليلة طرب جميلة على مسرح صاحبة السعادة مع أحمد سعد وضيوفه.. استنونا يوم الثلاثاء الساعة 11 مساء على dmc”.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده

مادة إعلانية

يُذكر أن “أحمد سعد” قد شارك مؤخراً في تلحين أغنية “ما تبكيش، لنجم برنامج الدوم أسامة عطية”، والتي تميزت بلهجة أهل محافظة شمال سيناء، وتم تصوير فيديو كليب، وكتب الأغنية “مصطفى ناصر، وقام بالتوزيع الموسيقي النابلسي، وميكس وماستر ومكساج خالد سند”، من إنتاج شركة ميديا هب بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً: حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو بـ جيجي حديد بعد انفصاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى