دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي: شبابي اتدفن تحت الجلابية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي: شبابي اتدفن تحت الجلابية

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي وعن أسباب عدم مشاركتها في “المسلسل” بجزأيه الفائتين، معبرة عن حبها الكبير لأسرة المسلسل وإعجابها بأداء الفنانة الشابة “رحمة أحمد” التي لعبت دور مربوحة في أحداث الجزء السادس.

دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي: لما مشيت كنت متضايقة

دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي

مادة إعلانية

وصرحت “دنيا سمير غانم” أثناء لقائها في راديو إنرجي: “الناموس كان حقيقيا في المزاريطة وكل الكاست هيقول إن الناموس في المزاريطة حقيقي، والعمل كان جميل جدًا ما شاء الله وبيضحك، ومربوحة جميل جدا وشاطرة أوي وعملت الشخصية بطريقتها ما شاء الله”.

وتابعت “دنيا سمير غانم” قائلة: “بحب المسلسل ولما مشيت من المسلسل كنت متضايقة ولكن كان جوايا لسه حاجات تانية أعملها، شبابي بيدّفن تحت الباروكة والجلابية وعايزة أعمل حاجةـ كنت بقف أقولهم كده، وممكن أبقى غلط وممكن أبقى صح”.

دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي

وقد تحدثت “دنيا سمير غانم” عن إمكانية مشاركتها في موسم رمضان القادم 2023 قائلة: “لسه محتارة في رمضان دلوقتي بختار أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح، كده كتير مع حياتي هنهار منكم، ومسلسل عالم موازي كان مفروض رمضان اللي فات ولكن منزلش”.

مادة إعلانية

كما أطلقت “دنيا سمير غانم” فيلم “عالم موازي” مؤخراً في دور السينما المصرية والعربية، وحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن، وشارك بالفيلم كل من الفنان “هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ولوسي ومحمد ممدوح ومحمد أوتاكا وعبد الله مشرف ومحمد حسني وأحمد فتحي وعمرو وهبة وجورج عزمي”.

اقرأ أيضاً: كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره: صعب ويشكل لي أزمة في كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى