مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات

على الرغم من حصوله على العديد من الإشادات، فإن مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض للغاية بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل.

مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم 6.5 عبر موقع imdb

مسلسل The Rings of Power

مادة إعلانية

وقد بلغت تقييمات مسلسل “سيد الخواتم The Rings of Power” إلى 6.5 عبر موقع imdb، وذلك بالرغم من إشادة الجمهور بجميع جوانب المسلسل، حيث قدمت الحلقة الأولى والثانية عددًا من الأحداث المثيرة.

وعلى الرغم من التقييمات السلبية الذي حصل عليها مسلسل “سيد الخواتم The Rings of Power”، حقق العمل نسبة مشاهده عالية على منصة “primevideo”، حيث مدحه المشاهدين بالمؤثرات البصرية والمشاهد الحابسة لأنفاس بالمسلسل.

وحصل المسلسل على العديد من الإشادات من الجمهور، حيث يرى الجمهور أن التقييمات السلبية ليست دليل على نجاح المسلسل، حيث هناك العديد من الأعمال لم تنال إعجاب النقاد وبرغم ذلك حققت نجاحًا كبيرًا للغاية.

مسلسل The Rings of Power

مادة إعلانية

ويقتبس مسلسل “سيد الخواتم The Rings of Power” من روايات سيد الخواتم الأصلية لمؤلفها الراحل “جيه.آر.آر.تولكين”، وتدور قصة العمل حول عودة الشر إلى “مملكة ميدل إيرث”، ويخوف أبطال العمل سلسلة من المعارك الحابسة لأنفاس

ومن المفترض أن يتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “The Rings of Power” على منصة “primevideo” في 30 سبتمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: كاظم الساهر يتحدث عن جمهوره: صعب ويشكل لي أزمة في كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى