> FB Twitter instagram youtube linkedin التسجيل في منحة العاطلين عن العمل 2021 في المغرب جريدة أخبارك
إقتصاد

التسجيل في منحة العاطلين عن العمل 2021 في المغرب

التسجيل في منحة العاطلين عن العمل 2021 في المغرب، تقدم وزارة التضامن الاجتماعية في المغرب منحة للأشخاص معينة في المغرب بمبلغ مالي وهم الأشخاص الذين لا يمتلكون عمل بسب الازمة التي تمر بها جميع البلاد من بعد انتشار فيروس كورونا ويتم التقديم من خلال الاستمارة التي تقدم على موقع وزارة التنمية والتضامن في المغرب، حيث أن يجب توافر الشروط التي تعلن عنها الوزارة للحصول على تلك المنحة. وسوف نعرض لكم تلك الشروط بكل التفاصيل الممكنة.

التقديم علي منحة العاطلين عن العمل في المغرب

صرحت الدولة بتلك المنحة بسبب ظهور فيروس كورونا الذي أدى الى قلة العمل لدى الكثير من المواطنين فى دولة المغرب، لذلك قررت وزارة التضامن في المغرب بصرف تلك المنحة لفئه معينة من المواطنين الذين لا يمتلكون أي دخل مادى للمعيشة، حيث أعلنت وزارة التضامن في المغرب عن طريقة لتقديم للحصول على منحة العاطلين ويجب توفر بعض الشروط الأساسية للحصول علي تلك المنحة.

التسجيل في منحة العاطلين عن العمل 2021 في المغرب

استمارة منحة العاطلين عن العمل 2021

للتسجيل والحصول على منحة العاطلين2021م لابد من الحصول على رابط استمارة التسجيل وكتابة جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة للحصول على المنحة المقدمة وسوف نعرض لكم الان كل التفاصيل عن المنحة:

  • سعر منحة العاطلين في المغرب تقرب حوالى الي 200 دينار لكل متقدم
  • والمنحة متاح صرفها لجميع العاملين سواء في القطاع الخاص او الحكومي ولكن لابد من توفر جميع الشروط المطلوبة.
  • كما ان المنحة متاحة للأشخاص الذين لا يمتلكون أي نوع من العمل سواء الخاص او الحكومي بسبب فيروس كرونا الذي انتشر وادى الى ظهور الكثير من البطالة في جميع نحاء البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى