ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته

بعد حلوله ضيفاً مع الإعلامية “منى الشاذلي” في حلقة والده الفنان العراقي “كاظم الساهر”، تصدر اسم “عمر كاظم الساهر” محركات البحث في الساعات الفائتة.

ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. متزوج من طبيبة مغربية

عمر كاظم الساهر

مادة إعلانية

قام “عمر كاظم الساهر” بالكشف عن جانب آخر من والده، حيث أظهر طريقة تعامل والده في المنزل بعيداً عن مجال الغناء، وقال “عمر” إن والده ديمقراطيا في المنزل وليس ديكتاتوريا مضيفاً بأن والده لا يحب الخروج من المنزل على الإطلاق حتى في المناسبات.

ويُعد “عمر” الابن الأصغر للنجم “كاظم الساهر” من زوجته الأولى وابنة عمه السيدة عروبة الساهر، وقد ولد في سنة 1987 وهو متزوج من طبيبة مغربية تدعى “نورا الدخش”.

وتمت إقامة حفل زفاف الثنائي في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب في شهر أغسطس عام 2019 بعد فترة خطوبة لا تتجاوز 3 أشهر “في الرباط مسقط رأس العروس”، على الطقوس المغربية والعراقية، وأثناء الحفل غنى كاظم الساهر لابنه.

عمر كاظم الساهر

مادة إعلانية

وكان قد التقى “عمر” بزوجته الطبيبة “نورا الدخش” في أحدى حفلات والده في المغرب، حيث أنها من معجبات كاظم الساهر وبدأت بينهما علاقة تطورت الى قصة حب وتمت خطبتهما في شهر مارس في عام ٢٠١٩وتم عقد القران والزفاف في شهر أغسطس من نفس العام.

يُذكر أن النجم “كاظم الساهر” قد جاء ضيفاً على جمهوره في مصر مع الإعلامية “منى الشاذلي”، بعد ابتعاد عن القاهرة تخطى الـ 10 سنوات، وذلك في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

اقرأ أيضاً: مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى