آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب: لا عاش ولا كان اللي يهد حيلي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب: لا عاش ولا كان اللي يهد حيلي

جاء في آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب الإذاعية خطتها الفنية القادمة وتفاصيل ألبومها الجديد، مضيفة بأنها وعدت جمهورها بأنها ستغطي الدنيا بالغناء وستترك الماضي، وذلك أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “حروف الجر”، مع يوسف الحسيني، على نجوم إف إم، كما تحدثت عن تعاونها مع طارق مدكور وصفاته.

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب: جعانة غناء وعايزة أملى الدنيا غناء

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب

مادة إعلانية

وقد تحدثت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عن تعاونها مع “الموزع الموسيقي طارق مدكور” خلال استضافته بالبرنامج، قائلة: “طارق مدكور شخص مرتب جدًا وإنسان مخلص وواضح ولديه العالم الخاص به، ويعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص”.

وصرحت “شيرين عبد الوهاب” أنها لا تخشى كبر السن قائلة: “السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حاليا، فيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماما رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه”.

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب

وتابعت “شيرين عبد الوهاب” أنها لديها شغفا كبيرا لتقديم العديد من الأعمال الفترة القادمة وستترك الماضي وذكرياته جانبًا قائلة: “وعدت الجمهور أني جعانة غناء وعايز أملى الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوما وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد”.

مادة إعلانية

وأثناء الحلقة وجهت النجمة “شيرين” سؤالًا لطارق مدكور عن سبب حبه لـ مايكل جاكسون، ليجيب: “مايكل جاكسون هو مُعلم شخص غير عادي وليس هناك قبله أو بعده ولديه رسالة طوال الوقت في كلامه ولديه موهبة فظيعة في الغناء والاستعراض والرقص فنان متكامل ولن يأتي قبله ولا بعده”.

لترد الفنانة “شيرين” ممازحة: “زي كده يا طارق مش هيجي قبلي ولا بعدي، أنا بيني وبين نفسي مايكل جاكسون، مختتمة: سأظل معافرة لحد ما هعفرلكم الأرض زي الحصان ولا عاش ولا كان اللي يهد حيلي”.

اقرأ أيضاً: مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى