هكذا أصبح شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة بعد 16 عاما
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هكذا أصبح شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة بعد 16 عاما

هكذا أصبح شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة بعد 16 عاما، حيث ارتبط الجمهور العربي بأكمله بالمسلسل السوري “باب الحارة” الذي يعتبر واحدا من أهم المسلسلات السورية وحقق نجاحا كبيرا في كل أجزائه.

شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة بعد مرور 16 سنة

شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة

مادة إعلانية

وظهرت شخصية “هدية” الطفلة الصغيرة التي جذبت أنظار الجمهور اليها بأداء دور حفيدة “أبو عصام” وجسد الشخصية “عباس النوري” ضمن أحداث المسلسل، هذه الطفلة التي أصبحت شابة فاجأت جمهورها بمظهرها الجديد.

ولا تزال الطفلة “ماسة” محتفظة بملامح وجهها الرقيق لكنها أصبحت شابة ووضح من تعليقات الجمهور أنهم فوجئوا بمرور الوقت سريعا، واستمرت “ماسة الجمال” في المشاركة بمسلسل “باب الحارة” حتى الجزء السابع منه، لذا ارتبط بها الجمهور لسنوات طويلة.

شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة

ولم يكن مسلسل “باب الحارة” الوحيد الذي مثلت فيه “ماسة الجمال”، حيث شاركت في مسلسلات أخرى مثل “قاع المدينة، ليالي الصالحية، والولادة من الخاصرة، وبنات العيلة، وحمام شامي”.

مادة إعلانية

و تبلغ “ماسة الجمال” من العمر 24 عاما، فهي من مواليد 1998، اكتشفت قبل سنوات فائتة إصابتها بمرض السكر، وكانت في هذا الوقت مخطوبة، لكن بعد اكتشافها للمرض انفصل عنها خطيبها.

ومسلسل “باب الحارة” من النوع الاجتماعي شامي سوري، وتم عرضه أول جزء منه عام 2006، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم “عباس النوري وصباح الجزائري، سامر المصري، بسام كوسا، سليم كلاس، تأليف مروان قاووق، إخراج بسام الملا”.

اقرأ أيضاً: مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى