غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل

غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، حيث انضمت النجمة “غادة عبد الرازق” للمسلسل، وانتهى صناع المسلسل من تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يحتوي على “101 قصة حقيقية” تتعلق قصصه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام ضمن مسلسل حدث بالفعل

غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام

مادة إعلانية

والمسلسل من “إنتاج مصري إماراتي” من نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، والتي يكون فيها بطل كل قصة مختلف عن القصص الأخرى، ويركز المسلسل على الكثير من الامراض النفسية وأسبابها وطريقة تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وسيقوم ببطولة هذه القصة العديد من النجوم منهم: “ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، وبسنت حاتم”.

غادة عبد الرازق بطلة حكاية تحت الحزام

مادة إعلانية

وكانت قد كشفت الفنانة “غادة عبد الرازق” عن سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2022، وهو أنها شعرت بالرغبة في الراحة واصفة إياها بـ “إستراحة محارب” تاركةً الساحة الفنية لغيرها من الفنانين لكي يستطيعوا استغلال فرصة عدم تواجدها ويقدموا عمل يظلوا متواجدين به ويتذكره الجمهور، وعلى الرغم من عدم تواجدها إلا أنه لا يستطيع أحد أخد مكانها، مؤكدة إلى أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية وقدمت عدد من البطولات لم يتمكن أحد من تجسيدها مثل ما قدمتها.

اقرأ أيضاً: مسلسل The Rings of Power يحصد تقييم منخفض رغم الإشادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى