ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة

ملاحظات على إعلان وعد إبليس للفنان “عمرو يوسف”، حيث سيتم إطلاق مسلسل “وعد إبليس” بطولة “عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب” بعد أيام قليلة.

إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب


ويعود “عمرو يوسف” الى جمهوره بعد غياب بمسلسل “وعد إبليس”، وبدأ الترويج له من خلال فيديوهات قصيرة يظهر فيها فتحي عبد الوهاب الذي يجسد فيه “الشيطان” وهو يوجه رسائل ليغوي بها كل من يتعامل معه أن هناك طرق مختلفة لمساعدتهم.

إعلان وعد إبليس

مادة إعلانية

وأطلقت منصة “شاهد vip” الإعلان الدعائي الرسمي للمسلسل الذي يزيد من حماس الجمهور مع لقطات مليئة بالإثارة والتشويق حول القصة، وبعد مشاهدة الإعلان نستعرض بعض الملاحظات عليه.

وجاء في الإعلان توقيع “إبراهيم” الذي يقون بتجسيد دوره “عمرو يوسف” لعقد لبيع روحه للشيطان وذلك على وعد منه بمساعدته زوجته للشفاء من سرطان المخ، وما أن يتم توقيع العقد تنقلب حياته رأسا على عقب.

إعلان وعد إبليس

وجاء في جسد “عمرو يوسف” رسمة غريبة تبدو وكأنها طلاسم، هذه الرسمة تكون صغيرة ثم تكبر أكثر، وفي التريلر نرى نيللي كريم في مشهد تؤكد له أن هذه الرسمة تكبر على جسده كلما سيطر الظلام على روحه.

مادة إعلانية

وتدور أحداث المسلسل في أجواء مرعبة تبدأ بعد ظهور “فتحي عبد الوهاب” بدور “الشيطان” وتحول شكله ليرى نفسه في المرآة بشكل مخيف، وتحول عمرو يوسف أيضا بعدما باع نفسه للشيطان ليرى نفسه في هيئة شبح مخيف.

وعلى الرغم من الأجواء المرعبة الا أن هناك مشاهد رومانسية وقصة حب من زوج لزوجته حاول بشتى الطرق إنقاذها لدرجة أنه باع نفسه إلى الشيطان.

اقرأ أيضاً: ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى