دينا الشربيني تغني برج الحوت وتتحدث عن علاقتها بعمرو دياب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

دينا الشربيني تغني برج الحوت وتتحدث عن علاقتها بعمرو دياب

دينا الشربيني تغني برج الحوت وتتحدث عن علاقتها بعمرو دياب، حيث كشفت النجمة “دينا الشربيني” عن طريقة مساعدة “عمرو دياب” لها في طريقها الى النجومية.

دينا الشربيني تغني برج الحوت في اقوى الاعترافات

دينا الشربيني تغني برج الحوت

مادة إعلانية

وجاء ذلك في الإعلان الدعائي للقاء “دينا الشربيني” مع الإعلامية المصرية “منى الشاذلي” عبر برنامجها “معكم” على قناة CBC المصرية، والذي يذاع كاملا يوم الخميس المقبل، وتحدثت “دينا الشربيني”، أثناء الحلقة عن أزمتها مع المخرجة “كاملة أبو ذكرى” خلال مسلسل “زي الشمس” ما نتج عنه انسحاب الأخيرة.

كما قامت “دينا الشربيني” بغناء أغنية عمرو دياب الشهيرة “برج الحوت” بصوتها، مؤكدة حقيقة كونها هي المقصودة بالأغنية فعلاً، كما تحدثت عن تفاصيل علاقتها بالهضبة، ودورها في أغانيه التي صدرت أثناء علاقتهما، وسبب وصفه لها بـ”فريق العمل”، فضلا عن دعمه لها في طريقها نحو النجومية.

دينا الشربيني تغني برج الحوت

وصرحت “دينا الشربيني” أثناء البرنامج أنها أصيبت “بفيروس كورونا ما يزيد عن 5 مرات، مضيفة بأن والدها مكث في المنزل لمدة عامين بسبب انتشار فيروس كورونا، معلقة: والدي في التوقيت ده عمري ما هنسى شكله”.

مادة إعلانية

وعن خلافها مع المخرجة “كاملة أبو ذكرى” في مسلسل “زي الشمس”، قالت دينا الشربيني إن كاملة “مخرجة كبيرة وفي سوء تفاهم حول تلك الأزمة، وبالتأكيد أتمنى اشتغل معها تاني؛ لأنها تستاهل كل حاجة كويسة عشان بتشتغل من قلبها”.

وتترقب النجمة “دينا الشربيني” عرض مسلسل وفيلم جديدين في الفترة القادمة، وهما “آخر دور” المكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات، وفيلم “يوم 13” الذي انتهت من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في الدعاية لبدء إطلاقه بطرح تيلر تشويقي على السوشيال ميديا خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً: ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى