الإعلان الرسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة بعد قليل جريدة أخبارك
تعليم

الإعلان الرسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة بعد قليل

الإعلان الرسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة بعد قليل، بعد  المؤتمر الصحفي الذي يعلن عنه نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة يبدئ الطلاب الذهاب للجامعات للتقديم في الكلية التي تم القبول فيها على حسب التنسيق الذي سوف يتم الإعلان عنه بعد قليل.

موعد اعلان تنسيق الثانوية العامة 2021م

الجميع في انتظار قرار وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار للإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الأولى 2021 للبدء في الذهاب للكليات والتقديم ، كما ان بعد الانتهاء من اعلان نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى يتم فتح باب التقديم للمرحلة الثانية الخاصة بالثانوية العامة ويليها المرحلة الثالثة وكل ذلك متوقف على ظهور نتيجة المرحلة الاولي.

كما ان من المعروف ان نتيجة التنسيق الخاصة بالمرحلة الأولى للثانوية العامة سوف يتم ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث أن يستطيع الطلاب فتح موقع التنسيق الالكتروني من خلال هذا الرابط لمعرفة النتيجة الخاصة بكل طالب وطالبة.

بعد دقائق قليلة يتم دخول جميع الطلاب الي الموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة ومن المتوقع ان يستمر الضغط لمدة ساعات قليلة على موقع نتيجة التنسيق للثانوية العامة.

كما تم الإعلان ان يوجد استثناءات لجميع طلاب الشهادات الأجنبية لان من المعروف ان النتائج الخاصة بهم تأخذ وقت أطول في استخراج جميع الأوراق والبيانات كما ان المعادلة تحتاج المزيد من الوقت لذلك يوجد استثناءات لهؤلاء الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى