سبب تعرض ريهام سعيد لانتقادات قبل أيام من انطلاق صبايا الشمس
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

سبب تعرض ريهام سعيد لانتقادات قبل أيام من انطلاق صبايا الشمس

تعرض ريهام سعيد لانتقادات من متابعيها، حيث نشرت الإعلامية “ريهام سعيد” برومو الحلقة الأولى من برنامجها الجديد “صبايا الشمس”، الذي ترجع به للشاشة بداية من السبت القادم 10 سبتمبر.

تعرض ريهام سعيد لانتقادات قبل أيام من انطلاق برنامجها الجديد

تعرض ريهام سعيد لانتقادات

وقد نشرت “ريهام سعيد” الإعلان الدعائي للحلقة والتي تستضيف فيها الطفلة “بسنت”، التي اشتهرت بلقب “فراشة التيك توك”، لتنهال على حسابها الانتقادات بسبب اختيارها لضيفة أول حلقة.

مادة إعلانية

وجاءت “بسنت” في الإعلان وهي تضع المكياج لـ “ريهام سعيد، وفي مشهد آخر سألتها ريهام سعيد عن رأيها في الفنان محمد رمضان، لتجيب: “في ناس كتير بتغني صوتها أحلى منه”.

وجاءت الانتقادات على اختيار “ريهام سعيد” لضيفة الحلقة الأولى حيث علق أحد متابعي ريهام سعيد قائلاً: “بداية غير موفقة مع البنت دي، ياريت ترجعي لمواضيع هادفة قوية زي زمان، مش فنانين ومواضيع تافهة”.

كما نصحها بعض متابعيها أن هذا الاختيار لضيفة الحلقة سيغضب جمهورها، خصوصاً وأن “بسنت” ظهرت معها في أحد برامجها السابقة، وهي غير محبوبة من الجميع، على حد قول أحد المتابعين.

تعرض ريهام سعيد لانتقادات

وعُرفت “الطفلة بسنت” بتقديم مقاطع فيديو قصيرة عبر “تيك توك” تخطت آلاف المشاهدات، وظهرت فيها بصحبة خالها، ولفتت أنظار المتابعين بفصاحتها رغم صغر سنها.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “ريهام سعيد” كانت قد أعلنت في يوليو 2021، اعتزالها العمل “كمقدمة برامج والتركيز” أثناء المرحلة القادمة على أعمالها كممثلة، وذلك بعد معاناتها من العديد من المشكلات بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها “صبايا الخير” أكثر من مرة.

وبرنامج “صبايا الشمس” سيتم عرضه “أيام السبت والأحد والإثنين، الساعة 9 مساء على قناة الشمس”.

اقرأ أيضاً: ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى