من هو الفنان محمد مود وكم عمره وجنسيته
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

من هو الفنان محمد مود وكم عمره وجنسيته

هو فنان ومغني سوداني من مواليد السعودية، محمد مود من أوائل الرابرز في ساحة الراب السعودي
بداء مجال الغناء عام 2004  وقد واجه  الكثير من المشاكل تخص التسجيل  وقلة المعرفة في برامج الهندسة الصوتية، الا انه استطاع في فترة قصيرة تعلم كل برامج الهندسة الصوتية،  ومن هنا بدأت مسيرته، عام 2010 كانت بدايته الفعلية في المجال  واصدر اول اغنية فردية بعنوان ” اصحابي”..

من هو محمد مود

محمد مود

مادة إعلانية

هو محمد مصطفى الشريف. ولد عام (1 يناير 1986م). بالمملكة العربية السعودية بجدة. ويبلغ من العمر 37 سنة. التحق محمد بمدارس التعليم الأساسي بجدة حيث مسقط راسه الى ان التحق بمعهد الاتصالات وحصل على دبلوم فني إلكتروني اتصالات. أحب محمد مود أغاني الراب وحفظ الكثير منها، وشعر أن هذا النوع مناسب جدًا له ولشخصيته

أعمال محمد مود

حقق المغني الرائع محمد مود الكثير من الإنجازات والأعمال منذ دخوله عالم الموسيقى ومجال الفن، حيث بدأ مسيرته الفنية عام 2004 م في سن مبكرة، ومن أشهر أغانيه أغنية “اصحابي”. و “من دونهم ايش تسوى” أغنية “دنيا غريبة”، كما شارك في الثورة اليماني في اغنية ثورية كان لها بصمة مميزة في عالم الراب ​​، تمكن محمد مود من دخول عالم النجومية وحقق الشهرة في فترة وجيزة، عندما طرح اغنية “اتحادي فور افر” الشهيرة، واغنية “هذا درس”  و”مقيم ولكن” الذي أحدثت أغانيه ضجة كبيرة في ساحة الراب السعودي.

رسالته الفنية

مادة إعلانية

كانت تعتمد رسالته الفنية مناقشة العديد من القضايا  المجتمعية، ومن أهمها قضية ارتفاع الأسعار، والعنصرية والتميز، كما انه حرص على توصيل بصورة عامة بأفضل تجسيد لكل جوانب المجتمع.

جوائزه

حصل على تكريم  مؤسسة “مواهب عربية”  ضمن افضل  المواهب العربية  بالغناء  اثناء فعاليات  المؤتمر السابع والعشرين  للمؤسسة بمدينة الرباط بالمغرب.

يمكن زيارة قناته على اليوتيوب من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى