ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل بعد إطلاق ملصق طير بينا يا قلبي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل بعد إطلاق ملصق طير بينا يا قلبي

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل في قائمة الأكثر بحثاً الساعات الفائتة، وذلك بعد إطلاق البوستر الرسمي لأحدث أعمالها مسلسل “طير بينا يا قلبي”.

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل بعد طرح بوستر طير بينا يا قلبي

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل

مادة إعلانية

ومن المُتوقع عرض الحلقات الأولى من المسلسل في شهر سبتمبر على شبكة قنوات “ON”، وهو من إنتاج المنتج “أحمد عبد العاطي لشركة “آرت ميكرز”.

ويُعد مسلسل “طير بينا يا قلبي” العمل الأول الذي تقوم به ريم البطولة المطلقة، وستنافس من خلاله الأعمال التي سيتم عرضها في نفس الوقت.

وأحداث مسلسل “طير بينا يا قلبي” تدور في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى: “محسن محيي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال، والعمل تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج أحمد عبد العاطي”.

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل

مادة إعلانية

وقد انتهت “ريم مصطفى” مؤخراً من تصوير مسلسل “دوبامين” المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، من تأليف “محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في بطولته كل من: محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي”.

وكانت آخر أعمال الفنانة “ريم مصطفى” في رمضان الفائت، حيث شاركت في بطولة مسلسل suits بالعربي إلى جانب “آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني”.

اقرأ أيضاً: ما تريد معرفته عن عمر كاظم الساهر.. حفل والده جمعه بزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى