فيلم Top Gun Maverick يعود لصدارة الإيرادات بعد 15 أسبوع
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فيلم Top Gun: Maverick يعود لصدارة الإيرادات بعد 15 أسبوع

فيلم Top Gun Maverick يعود لصدارة الإيرادات في أمريكا الشمالية بعد 15 أسبوع من بداية عرض الفيلم في صالات السينما، ويقوم ببطولته النجم العالمي الشهير “توم كروز”.

فيلم Top Gun Maverick يعود لصدارة الإيرادات في أمريكا الشمالية

فيلم Top Gun: Maverick يعود لصدارة

مادة إعلانية

وقد حقق الفيلم الذي أنتجته شركتا “باراماونت بيكتشرز” و”سكايدانس ميديا” عائدات وصلت الى 7.9 مليون دولار في “الولايات المتحدة وكندا” بين يوم الجمعة والاثنين، ويُعتبر هذا المبلغ صغيراً نسبياً مع أنّ عطلة نهاية الأسبوع كانت ممتدة على ثلاثة أيام لمصادفة عيد العمال يوم الإثنين.

وفي الوقت ذاته مع قلة الإصدارات الجديدة، فضّل الأمريكيون مشاهدة أعمال تم إطلاقها سابقاً، مستفيدين من أسعار منخفضة بيعت بها التذاكر (نحو 3 دولارات للتذكرة الواحدة) السبت بمناسبة يوم السينما الوطني.

وجاء بعد فيلم “Top Gun: Maverick” الذي بلغت إيراداته حتى اليوم 701 مليون دولار بالولايات المتحدة (740 مليون دولار خارجها)، في المرتبة الثانية فيلم الأكشن “Bullet Train” مع إيرادات بـ7.3 مليون دولار.

فيلم Top Gun: Maverick يعود لصدارة

مادة إعلانية

وجاء ثالثاً فيلم “Spider-Man: No Way Home” الذي تم عرضه في ديسمبر العام الفائت، إلا أنّ شركة “سوني” أعادت إطلاق نسخة أطول من الأصلية بـ11 دقيقة. وحقق العمل عائدات بلغت 6.6 مليون دولار.

ليحتل في المركز الرابع فيلم “DC League of Super-Pets” مع عائدات وصلت الى 6,4 مليون دولار، بينما حلّ خامساً فيلم الرعب “The Invitation” محققاً 6 ملايين دولار.

اقرأ أيضاً: هكذا أصبح شكل الطفلة هدية في مسلسل باب الحارة بعد 16 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى