> FB Twitter instagram youtube linkedin مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في دوري محمد بن سلمان
رياضة

مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في دوري محمد بن سلمان، و 3 أرقام مميزة تنتظر الفيصلي في دوري محمد بن سلمان، حيث يرغب فريق الفيصلي لمواصلة التألق و الفوز على الاتحاد في منافسات الدوري لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الفيصلي ضد الاتحاد.. الفيصلي يبحث عن أرقام استثنائية:

  • يطمح الفيصلي للبعد عن الخسارة في الثلاث جولات الأولي من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، كما أنه يرغب في المحافظة على خلو شباكه في البطولة للمرة الأولى منذ مواجهة ضمك التي قامت في شهر فبراير الماضي.
  • وقد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي من احراز فوزاَ مشرفاً خلال آخر مواجهتين ضد أندية جدة ضمن منافسات الدوري، كما انه لم يتمكن عنابي سدير من احراز الفوز  قبل 3 انتصارات متتالية عليهم.

الاتحاد يواجه عنابي سدير 

  • من المفترض أن يجري مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في تمام الساعة الـ 7م  على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية، من بين منافسات الجولة الـ 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لرضي الجماهير الغاضبة بسبب الخسارة في نهائي البطولة العربية للأندية ضد الرجاء البيضاوي المغربي، وكما يأمل فريق عنابي سدير لمداومة التألق بهذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية.
  • وقبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد، يأتي فريق عنابي سدير في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الخاص بكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الثامن وبرصيد 3 نقاط.

الفيصلي ضد الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى