مدير مكتبة الإسكندرية ينفي شائعات بيع مقتنيات نور الشريف
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مدير مكتبة الإسكندرية ينفي شائعات بيع مقتنيات نور الشريف

نشر مستخدمي مواقع التوصل الاجتماعي في الساعات القليلة الفائتة شائعات عن بيع مقتنيات نور الشريف في سوق الأنتيكات، ليقوم الدكتور “أحمد زايد”، مدير مكتبة الإسكندرية في مصر بنفيها.

تداول شائعات بيع مقتنيات نور الشريف في سوق الأنتيكات

بيع مقتنيات نور الشريف

وصرح الدكتور “أحمد زايد” في تصريح له بأن أسرة النجم الراحل قامت بتقديم مقتنياته الى المكتبة في عام 2016، وعدد المقتنيات التي أخذتها المكتبة من أسرته قائلاً: “6022 كتابا، و167 ورقة عبارة عن عقود وأوراق خاصة بشركته الإنتاجية، و9 كراسات بخط يده مدون بها الخواطر والملاحظات”.

مادة إعلانية

بيع مقتنيات نور الشريف

وأكد “أحمد زايد” أن كتب الفنان الراحل “نور الشريف” مفهرسة ومتواجدة على الأرفف مع كتابة اسمه على كل رف يحتوي على مقتنياته، ونفى تسلم المكتبة لأي متعلقات أخرى: “لم نتسلم ألبومات أو صور أو دروع أو جوائز”.

الجدير بالذكر أن وسائل إعلام محلية قد نشرت شائعات تفيد بيع مقتنيات الفنان المصري الراحل “نور الشريف” في مزاد علني، لتعلق زوجته الفنانة “بوسي” بنفيها بيع هذه المقتنيات، مرجحة أن يكون أحد العاملين مع زوجها هو من فعل ذلك.

بيع مقتنيات نور الشريف

مادة إعلانية

ليقوم آخرون باتهام “مكتبة الإسكندرية” بصفتها قد باعت المقتنيات التي حصلت عليها من أسرته، وهو ما نفاه الدكتور “أحمد زايد” بحسب المذكور سابقاً.

يُذكر أن النجم الكبير “نور الشريف” رحل عن عالمنا، في 11 أغسطس 2015، تاركاً خلفه إرثًا فنيًا ضخمًا، والكثير من المقتنيات الفنية، الذي كان يحافظ دائمًا عليها.

اقرأ أيضاً: ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى