فرح الزاهد تتحدث عن الموت: خايفة أهلي يسيبوني بسرعة بعد دفني
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فرح الزاهد تتحدث عن الموت: خايفة أهلي يسيبوني بسرعة بعد دفني

الفنانة فرح الزاهد تتحدث عن الموت وتكشف عن خوفها من الموت والفراق، كما تحدثت عن تأثير الفنان الراحل “طلعت ذكريا” على حياتها مصرحة بأنها لن تنساه وما زالت متأثرة بوفاته.

فرح الزاهد تتحدث عن الموت: بخاف أخسر حد بحبه ويتوفى ويسيبني

فرح الزاهد تتحدث عن الموت

مادة إعلانية

وقالت “فرح الزاهد” في آخر تصريحاتها: “زمان كنت بخاف من الفشل ولكن دلوقتي بخاف من الفراق والموت.. بخاف أخسر حد بحبه ويتوفى ويسيبني أو أنا أموت؛ لأني مبحبش الغموض ومش عارفة لما أتوفى آخرتي هتكون إزاي.. ودايمًا بقول لـ والدتي لو مُت محدش يسيب القبر بسرعة ويمشي بعد دفني”.

وانتقلت “فرح الزاهد”، للحديث عن تأثير طلعت زكريا على حياتها، قائلة: “طلعت زكريا مش والدي فقط بل هو من منحني الحياة، وهو سبب موهبتي ومظهري، ولحد دلوقتي متأثرة بوفاته، وأقرأ له الفاتحة يوميا وأدعو له”.

فرح الزاهد تتحدث عن الموت

كما صرحت “فرح الزاهد” بأنها لم تتوقع المشاركة في فيلم بحبك لأنها لم يكن مخططا لها بل طلب “تامر حسني” من شقيقتها هنا أن تمثل في أحد المشاهد، وكانت تشعر بالخوف والتوتر نظرًا لأنها أول تجربة لها في السينما، ولكن بعد تجربة فيلم بحبك فهي على استعداد كامل لخوضها مرة أخرى.

مادة إعلانية

وشارك في تمثيل فيلم “بحبك” العديد من النجوم والفنانين مثل: “هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، وغيرهم”.

ومن جهة أخرى حققت “فرح الزاهد” نجاح كبير بعد مشاركتها في مسلسل “الطاووس” بالتعاون مع “سهر الصايغ، جمال سليمان، مهند حسني، سميحة أيوب ورانيا محمود ياسين”.

اقرأ أيضاً: ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى