أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش: كنت صبي نقاش زيه وأنا صغير
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش: كنت صبي نقاش زيه وأنا صغير

الفنان أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش “أحمد سالم” الذي تصدر تريند السوشال ميديا في الأيام الفائتة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له.

أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش: سمعته واتبسطت جدًا من أدائه

أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش

مادة إعلانية

وقد أشاد النجم “أحمد سعد” بموهبة المطرب النقاش “أحمد سالم” الذي تصدر التريند في الفترة الفائتة، بعد انتشار مقطع فيديو له أثناء ممارسة عمله وهو يغني، حيث أعجب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بصوته بشكل كبير.

وصرح “أحمد سعد” خلال حواره مع الإعلامية “إسعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة” عن الشئ المشترك بينه وبين أحمد سالم المطرب النقاش، قائلًا: “سمعته واتبسطت جدًا من أدائه وفي حاجة بيني وبينه مشتركة، إني كنت نقاش وأنا صغير ولكن أنا كنت صبي وهو أسطى، كنت بصنفر بس، أحمد إن شاء الله متوقعله إنه مش هيلاقي وقت يعمل حاجة في بيتهم من كتر الشغل”.

ومن جهة أخرى، عبر الفنان “أحمد سعد” عن امتنانه للجمهور الذي تقبله بألوان غنائية مختلفة، قائلًا: “الجمهور استقبلني في حاجات عكس بعض، وده غريب جدًا، سواء غنيت شعبي أو رومانسي، اللي أنا عملته إني مخوفتش، أنا بحب الشعبي، والخوف هو أي أساس أي إبداع انتهى”.

أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش

مادة إعلانية

وأضاف “أحمد سعد” قائلاً: “أنا بحب الشعبي جدًا، أنا اتربيت وسط ناس شعبيين وبحبهم وبحب الأغاني اللي بيسمعوها”.

كما تحدث “أحمد سعد” عن أغنية “سايرينا يا دنيا”، وكواليس تحضيراتها، قائلًا: “أغنية سايرينا يا دنيا أول ما سمعتها حسيت إنها مش لوني وده اللي خلاني أتمسك بيها أكتر، ده مش أدائي في الغناء، وقولت أنا مواقف وعايز أعمل الأغنية دي، كلمت إيهاب إنه يجي يحجمني علشان الناس تغني ورايا، وبدأت أجيب ناس معايا في الأستوديو علشان لو غنيت حاجة زيادة تمسكني، يقولولي لأ خلينا سادة”.

اقرأ أيضاً: ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى