النجمة نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها عاطفياً.. من هو؟
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

النجمة نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها عاطفياً.. من هو؟

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها عاطفياً، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، أعلنت فيها ارتباطها العاطفي وبدء حياة جديدة ومحطة أخرى من حياتها مع حبيبها الجديد وظل الجمهور يسأل عن هوية حبيبها الجديد.

الفنانة نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها بنشر صورة على الانستجرام

نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها

مادة إعلانية

وجاء في الصورة “يدين تتعانقان”، لتكتفي “نادين نسيب” بنشرها لتعلن عن ارتباطها دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى لتثير فضول جميع متابعيها، حيث بعد نشر الصورة انهالت التعليقات من قطاع كبير من الجمهور متسائلاً عن هوية الشخص الذي تمكن من الفوز بقلب نادين بعد فترة طويلة من الانفصال عن زوجها ووالد طفليها.

وتوقع العديد من متابعين “نادين” بأنها ارتبطت بالفنان السوري “معتصم النهار”، حيث أكدوا اعتقادهم بأن الصورة من كواليس الموسم الثاني من “صالون زهرة” من إنتاج “صادق الصباح”، وأن نادين تعمدت نشر هذه الصورة للترويج للمسلسل المنتظر عرضه قريباً عبر منصة “شاهد”.

نادين نسيب نجيم تعلن عن ارتباطها

مادة إعلانية

يُذكر أن مسلسل” صالون زهرة” من تأليف “نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة النجوم نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ونقولا دانيال، وفادي أبي سمرا، وزينة مكي، ونهلا داوود، ومجدي مشموشي، ونوال كامل، وجنيد زين الدين، وأنجو ريحان، وحسين مقدم، ورشا بلال”.

اقرأ أيضاً: ملاحظات على إعلان وعد إبليس لعمرو يوسف.. طلاسم ورسومات غريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى