> FB Twitter instagram youtube linkedin بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني بطريقة مميزة! جريدة أخبارك
فن

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني بطريقة مميزة!

بسمة بوسيل احتفلت بعيد ميلاد تامر حسني بأسلوب متميز ورد فعله كان مفاجئ، هيا بنا نتعرف عن تفاصيل هذا الخبر من خلال متابعة قراءة هذا التقرير.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

قامت بسمة بوسيل بالغناء لزوجها تامر حسني في الحفل الخاص به، مرددة كلمات أغنية “كل سنة وانت طيب”.

وقد قام الفنان تامر حسني بالتعليق على غناء زوجته قائلًا: “هارياني غنا في البيت”.

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني خلال الوقت الحالي يعيش فترة فنية مليئة بالفاعلية والنشاط الفني الضخم.

فقد قام الفنان بتقديم أربعة حفلات في الساحل الشمالي مميزة للغاية، كما حقق نجاح مبهر في الفيلم الأخير له وهو فيلم (مش أنا) بالإضافة إلى أنه حقق أرباح باهظة في دور العرض.

هذا وقد قامت زوجته بسمة بوسيل مصممة الأزياء العالمية والشهيرة “بسمة بوسيل” بالاحتفال بنشاطه الفني خلال شهر أغسطس ونجاحاته ويوم مولده في آن واحد.

فقد قدمت زوجة تامر حسني كيك مولده على خشبة المسرح وقامت بغناء له الأغنية الأولى الذي اشتهر بها وهي أغنية (كل سنة وانت طيب) بعد قيام زوجها بطلب ذلك منها.

وقد علق النجم تامر حسني على غناء زوجته له بمزح قائلًا “هارياني غنا في البيت” وقد استكملت بسمة بوسيل غنائها لزوجها في منتصف التصفيق الحار من قبل جماهير الحفلة، وهذا أكد لهم عن مقدار الانسجام والتفاهم والحب بينها وبين زوجها.

ومن جهة أخرى قامت زوجة تامر حسني أيضًا بالغناء مع النجمة مي عمر على أغنية الفنان تامر حسني الشهيرة والتي تسمى بـ “كل مرة” ثم رقصا سويًا بجوار الفنان تامر حسني في الحفل.

والجدير بالذكر أن حفلة تامر حسني الذي شهدت كل هذه الأحداث يوم أمس كانت ختام للحفلات الخاصة به في الساحل الشمالي لسنة 2021م.

وهذا الحفل على وجه الخصوص كان متميزًا إلى حد كبير مقارنة بباقي الحفلات الأخرى من جهة العروض التي قدمها الفنان فيه على خشبه المسرح والأغاني المتنوعة حيث قدم مجموعة أغاني حماسية وأخرى مبهجة وحزينة ورومانسية.

ومن جهة أخرى فإن هذا الحفل قد شهد حضور جماهيري ضخم وأكد جميعهم على التنظيم الأكثر من رائع للحفل.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني في حفل ميلاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى