سيرين عبد النور عن الاعتزال: من حقي أعتزل بعد 22 سنة شغل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

سيرين عبد النور عن الاعتزال: من حقي أعتزل بعد 22 سنة شغل

سيرين عبد النور عن الاعتزال: من حقي أعتزل بعد 22 سنة شغل : تحدثت النجمة “سيرين عبد النور” عن الاعتزال وعن سر انتشار الشائعات حول تفكيرها في الاعتزال، وقد أوضحت “سيرين” في تصريحات لها لبرنامج “MBC Trending” أن الخبر انتشر بعد ظهورها في فيديو للأسئلة الخيالية عبر حسابات شركة المنتج صادق الصباح، وكان من ضمن ما تحدثت عنه التفكير في الاعتزال.

سيرين عبد النور عن الاعتزال: ممكن يكون قريبا

سيرين عبد النور عن الاعتزال

مادة إعلانية

صرحت “سيرين عبد النور” قائلة: “سألوني أسئلة افتراضية، ومن ضمن القصص سألوني ممكن تعتزلي؟ قلت لهم ممكن الاعتزال يكون قريبا، يحقق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة، لست مبتدئة، لكن المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار، حين يشعر الممثل بالتعب وتحقيقه كل ما أرد، وعدم وجود ما يرضي طموحه، قد يفكر في الاعتزال”.

وتابعت “سيرين عبد النور” قائلة: “يمكن اعتزال التمثيل، مش اعتزال الفن الغنائي”، مؤكدة أنها استمعت إلى العديد من الأغاني الجيدة للمطربين خلال الفترة الماضية، لكنه لم تجد ضمنهم أي أغنية تحقق نجاح غير مسبوق”.

سيرين عبد النور عن الاعتزال

ونوهت “سيرين عبد النور” أنها لا تعني كلامها بشكل حرفي، مضيفة: “أغنية إليسا وسعد لمجرد كانت ناجحة والناس بتحكي عنها”، مستطردة أنها أحبت أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس” وقالت: “حلوة بس يا ريت ما كان فيها هالشوشرة”.

مادة إعلانية

وانتقلت “سيرين للحديث عن خلافات إليسا وزياد برجي” بسبب الأغنية مؤكدة أنها تحبهما وتشعر أن تدخل الأخرين قد يكون هو ما أفسد علاقتهما، كما علقت على خلافات “ميريام فارس وفارس كرم” مؤكدة أنها لن تنحاز إلى طرف ضد الآخر، لكن تتمنى الأخذ في الاعتبار أن ميريام فارس زوجة وأم لطفلين ولا تستحق التعرض للإساءة بتلك الطريقة.

وصرحت “سيرين عبد النور” أن وفاة “جورج الراسي” عبرة لكل الفنانين، مضيفة بأنها قررت التعامل بمبدأ “العين بالعين” مع بعض المسيئين إليها، والرد عليهم بنفس الأسلوب.

اقرأ أيضاً: مدير مكتبة الإسكندرية ينفي شائعات بيع مقتنيات نور الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى