إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند: ليس هدفًا في مسيرتي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند: ليس هدفًا في مسيرتي

تحدث الفنان العالمي إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند وعن آماله في الفترة القادمة، كما تحدث عن بعض معلومات عن حياته الشخصية، وذلك أثناء برنامج الـ “بودكاست The Shop”.

إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند: أنا لست ذلك الرجل

إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند

مادة إعلانية

وصرح الفنان “إدريس إلبا” بأنه لا يرغب في المشاركة بـ أفلام جيمس بوند قائلًا: “ليس هدفًا في مسيرتي، لا أعتقد أن مشاركتي بـ فيلم جيمس بوند سوف يرضي بعض أهدافي الشخصية”.

وأضاف “إدريس إلبا” قائلاً: “أنا لست ذلك الرجل، لكن في عالم كل شخص قد أكون كذلك، لكن مشاركتي في الفيلم سوف ترضي بالتأكيد إرادة أمة، مشيرًا إلى عدد المشجعين الذين يرغبون في رؤيته بشخصية جيمس بوند”.

وتحدث بعض مستخدمي السوشال ميديا في الفترة الأخيرة عن شائعات تفيد بترشيح النجم إدريس إلبا لتجسيد شخصية جيمس بوند، وذلك بعد اعتزال النجم دانيال كريج تجسيد الشخصية.

إدريس إلبا عن لعب دور جيمس بوند

مادة إعلانية

وكانت قد أوضحت منتجة سلسلة “جيمس بوند باربرا بروكلي”، أن مهمة البحث عن ممثل جديد لأفلام “جيمس بوند” لم تبدأ بعد قائلة: “إن البحث عن النجم التالي الذي سيقود سيارة أستون مارتن الشهيرة لا يزال بعيد المنال”.

وأضافت “باربرا” قائلة: “لم يتم صياغة السيناريو الخاص بـ فيلم جيمس بوند الجديد حتى الآن؛ وذلك بسبب وجود هيكلة كاملة لشخصية جيمس بوند قائلة: نحن نعيد ابتكار هويته وهذا يستغرق وقتًا، وأود أن أقول إن التصوير يفصلنا عنه عامين على الأقل”.

اقرأ أيضاً: مدير مكتبة الإسكندرية ينفي شائعات بيع مقتنيات نور الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى