محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد: رفضت المسلسل 3 مرات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد: رفضت المسلسل 3 مرات

تحدث الفنان محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد وعن شخصية “فارس” التي رفض تجسيدها 3 مرات قبل أن يقتنع أخيراً بتقديمها، وكان ذلك أثناء استضافته في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية “فاطمة مصطفى”.

محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد: كنت خائف من أن ينساني الجمهور

محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد

مادة إعلانية

وصرح “محمد رياض” بأنه رفض الدور 3 مرات، وفي أول مرة تحدث معه الأستاذ “محمد صفاء عامر” وكنت وقتها أقدم مسلسل “ضد التيار” وأخبرني أنه يريدني في مسلسل يكتبه، وعندما عرض علي السيناريو وجدت أن شخصية “فارس” تموت في الحلقة الـ16 والمسلسل كان 33 حلقة.

وتابع “محمد رياض” قائلاً: “أخبرت محمد صفاء عامر أنني لن أقدم الشخصية، وإذا كان يريدني في العمل عليه زيادة مساحة دوري، وهو والمخرج مجدي أبو عميرة كانا متمسكان بي، وفعلا سافر إلى الإسكندرية وحاول تعديل الشخصية”.

محمد رياض عن مسلسل الضوء الشارد

وأكمل “محمد رياض” كلامه: “عندما عاد أخبرني أنه لم يستطع إضافة أي مشهد، وفي نفس الوقت أنا أحببت الشخصية وأردت تقديمها، لكن كنت خائفا من أن ينساني الجمهور، حدث هذا الأمر مع شخصيات كثيرة في أعمال أخرى، استمر محمد صفاء عامر في محاولة إقناعي وقبلت وراهنت أن يحب الجمهور الشخصية ولا ينساها، وأصبح من الأعمال المهمة بالنسبة لي، ووصل الأمر أن اسم “فارس” وقت عرض المسلسل كان “تريند” وهذا الاسم موجود في الصعيد كثيرا”.

مادة إعلانية

وتم إطلاق مسلسل “الضوء الشارد” في عام 1998، بطولة “ممدوح عبد العليم ويوسف شعبان ومنى زكي وسميحة أيوب ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وسلوى خطاب وجمال إسماعيل وهادي الجيار وسمية الخشاب وسيد عبد الكريم، تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة”.

اقرأ أيضاً: تسوية بين بطلة شطرنج عالمية ونتفليكس بعد The Queen’s Gambit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى