نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown احتراماً لوفاة الملكة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown احتراماً لوفاة الملكة

منصة نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown يوم الجمعة مؤقتاً بعد وفاة الملكة “إليزابيث الثانية”، حيث يتم حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتحدث عن حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown عقب وفاة الملكة

نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown

ويتناول المسلسل عن الفضائح التي طالت العائلة، كما يتحدث عن المشاكل السياسية التي عانت منها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

مادة إعلانية

وصرح “ناطق باسم نتفلكس” لوكالة فرانس برس: “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير ذا كراون (الجمعة)، كما سيعلق التصوير في يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown

وتم إطلاق الموسم الأول من المسلسل بحدث زواج “إليزابيث الثانية والأمير فيليب” سنة 1947، وحصل المسلسل على مجموعة من جوائز “إيمي”، وهي جائزة قوية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها.

وقامت الممثلة “كلير فوي” بتجسيد شخصية الملكة “إليزابيث الثانية” في مراحل شبابها، وزواجها وسنوات توليها المنصب الأولى، في مسلسل “The Crown” بعد رحيل والدها فجأة، ثم تولت المهمة الممثلة “أوليفيا كولمان” التي قدمت دور الملكة إليزابيث بعد 25 عاما من توليها منصبها، ومن المتوقع أن تلعب دورها في باقي أجزاء السلسلة الممثلة “إيميلدا ستانتون” في مراحل عمرها المتأخرة.

مادة إعلانية

نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown

وسيتناول الموسم السادس والأخير من مسلسل “The Crown” مرحلة نشأة “هاري وأخيه ويليام” بعد وفاة ديانا والدتهما، وآثار رحيلها على حياتهما وستستمر أحداثه حتى العقد الأول من القرن 21.

اقرأ أيضاً: تسوية بين بطلة شطرنج عالمية ونتفليكس بعد The Queen’s Gambit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى