طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب: قررت ترجع علاقتها بعمرو دياب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب: قررت ترجع علاقتها بعمرو دياب

تحدث الموزع طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب وعن ألبومها الجديد ومشروعاتها الفنية القادمة مصرحاً بأنها تعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام، وكان ذلك أثناء لقائه في برنامج “ET بالعربي”.

طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب: في فكرة عمل دويتو مع سميرة سعيد

طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب

مادة إعلانية

وصرح “طارق مدكور” عن شيرين عبد الوهاب قائلاً: “حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي وكل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة”.

وعن ألبوم “شيرين” الجديد قال طارق مدكور إنه سيشهد تعاون شيرين مع الكثير من الشعراء والملحنين الأشهر في الوطن العربي مثل “أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وعزيز الشافعي، وعمرو مصطفى، ونادر حمدي ، وأحمد إبراهيم، وأحمد عادي، والنابلسي، وسيتم تنفيذ الألبوم تحت اشراف طارق مدكور”.

طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب

انتقل “طارق مدكور” للحديث عن فيلم “شيرين” الجديد قائلاً: “بالنسبة للسينما دي حاجة محطوطة في التخطيط ولكنها مش الخطوة اللي جاية على طول، الأهم إننا ننجز الألبوم اللي المفروض إننا شغالين فيه، وننزل بيه في وقت قريب إن شاء الله ومستواه يعجب الناس”.

مادة إعلانية

وأكمل “مدكور” قائلاً: “هناك فكرة قائمة بالعمل على دويتو غنائي يجمع سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب بعد زيارتها الأخيرة لمنزلها ولكن في انتظار الموضوع المناسب”.

أما في ما يتعلق بمصالحة “شيرين للفنان عمرو دياب”، علق طارق مدكور، قائلًا: “شيرين وعمرو دياب، أصحاب من زمان والغلطة اللي حصلت كانت سوء تفاهم مش أكتر، وهي قررت إنها تصلح كل حاجة وأي زعل مع حد قريب منها وترجع العلاقات مع كل الناس بطريقة كويسة”.

اقرأ أيضاً: تسوية بين بطلة شطرنج عالمية ونتفليكس بعد The Queen’s Gambit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى