سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة المغربية غيثة العلاكي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة المغربية غيثة العلاكي

الفنان المغربي سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة المغربية “غيثة العلاكي”، يوم أمس السبت، متمنيًا أن يرزقهما الله البركة والذرية الصالحة، وكان ذلك على صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”.

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي على انستجرام

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته

مادة إعلانية

وكتب “سعد لمجرد” على صفحته: “بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون، وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير”.

الجدير بالذكر أن “سعد لمجرد” تربطة صداقة قديمة مع “غيثة المالكي”، حيث قد شوهدا معاً أكثر من مرة في عام 2014، وتكاثرت الأقاويل حول علاقة الثنائي وانتشرت شائعات في حسابات إخبارية تفيد بارتباط كلاهما، ولقى الخبر انتشار ملحوظ. وخرج سعد لمجرد من صمته، ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكداً أن “غيثة صديقة مقربة” ويعتبرها فرد من العائلة.

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته

وحصل اسم صديقة “سعد لمجرد غيثة العلاكي” على عمليات بحث عالية، بعد أن أفادت تقارير مغربية أن لمجرد تم إيقافه في “مطار فرنسا” عقب تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً، وما أثار دهشة جمهوره، أن أول من اتصل به، هو صديقته “غيثة العلاكي”، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

مادة إعلانية

وقام “سعد لمجرد” بتفسير القصة الحقيقية، حيث صرح بأنه كان من الصعب أن تصل بالعائلة لكي يعلمهم بالأمر، لذا فضل أن يتواصل مع صديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها وأصبح أسم “غيثة العلاكي” مرتبط بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما

اقرأ أيضاً: نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown احتراماً لوفاة الملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى