ما تريد معرفته عن زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي صديقة طفولته
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ما تريد معرفته عن زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي صديقة طفولته

من هي زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي؟، حيث بشكل مفاجئ قام المطرب المغربي “سعد لمجرد” بالإعلان عن خبر زواجه من صديقته المقربة “غيثة العلاكي”، التي تجمعه بها علاقة منذ سنوات طويلة.

من هي زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي؟

زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي

وجمعت الأخبار بين “سعد لمجرد وغيثة المالكي” منذ سنوات طويلة، فدوما كان يقوم بتهنئتها بعيد ميلادها، كما أنها كانت أول من اخبرها باتهامه بالاغتصاب في 2018 في باريس، قبل والديه.

مادة إعلانية

ونشأت “غيثة الملاكي” في عائلة عريقة بمدينة “كراكش المغربية”، حيث أنها تعمل سيدة أعمال وتقيم في كندا، كما تمتلك فنادق في حي “كيليز، بمراكش”.

وعقب اعتقال “سعد لمجرد” بيومين في عام 2018، سافرت “غيثة العلاكي” مع والد النجم المعروف الى فرنسا لمتابعة مستجدات القضية التي تم اتهام سعد لمجرد فيها باغتصاب فتاة فرنسية “لورا بريول”، وعلى إثرها زج به في السجن، وكشفت عدسات الصحفيين تواجد العلاكي داخل قصر العدالة لحضور جلسات لمجرد.

زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي

وانتشر اسم “غيثة الملاكي” بكثرة في عام 2014، بعد أن شوهدت أكثر من مرة مع سعد لمجرد في أكثر من صورة معه على السوشال ميديا، ليؤكد “سعد لمجرد” وقتها أن غيثة “صديقة مقربة، ويعتبرها فردًا من العائلة”.

مادة إعلانية

وعقب اتهام “سعد لمجرد” بالاغتصاب في 2018، وضح “سعد لمجرد” سبب اتصاله بصديقته “غيثة” قبل الاتصال بوالديه، بأنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة، لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور”.

الجدير بالذكر أن “سعد لمجرد” كان قد تزوج من قبل من سيدة تسمى “يمين”، وظهر معها في 2007 أثناء مشاركته في برنامج سوبر ستار.

اقرأ أيضاً: ضرة بوسي تنشر صورة لعقد قرانها على زوجها.. هل انفصل عن بوسي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى