إطلاق أفيش فيلم فضل ونعمة.. هند صبري وماجد الكدواني يتصدرانه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إطلاق أفيش فيلم فضل ونعمة.. هند صبري وماجد الكدواني يتصدرانه

تم إطلاق أفيش فيلم فضل ونعمة بواسطة المخرج “رامي إمام”، والذي يشارك في بطولته كل من “هند صبري وماجد الكدواني، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي.

سينرجي تطرح أفيش فيلم فضل ونعمة بطولة ماجد الكدواني

أفيش فيلم فضل ونعمة

مادة إعلانية

وتصدر كل من “هند صبري وماجد الكدواني” الملصق الدعائي، حيث ظهرا وهما يرتديان ملابس بيت، وتضع الفنانة الشهيرة “البوكل” في شعرها، وعلق المخرج “رامي إمام” على الصورة كاتبا: “قريبا إن شاء الله”.

وسيقوم “ماجد الكدواني” بلعب دور صاحب مطعم “فضل ونعمة”، والذي يتعرض للعديد من المواقف الطريفة، وتدور أحداث الفيلم في المطعم.

ويشارك في بطولة فيلم “فضل ونعمة” كل من “محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبري وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام”، ومن المتوقع أن يعرض في موسم عيد الفطر القادم.

أفيش فيلم فضل ونعمة

مادة إعلانية

ومن جهة أخرى يستعد الفنان “ماجد الكدواني”، لتقديم جزء ثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة “شاهد”، وينتمى لنوعية 10 حلقات، وجارى عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير.

كما أعلنت الفنانة “هند صبري” عن استعدادها لتقديم موسم ثاني من مسلسل “البحث عن علا” الذي شهد نجاحا كبيرا منذ إطلاقه على منصة Netflix.

اقرأ أيضاً: نتفليكس توقف تصوير مسلسلها The Crown احتراماً لوفاة الملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى