اختفاء زوج نيللي كريم في ظروف غامضة.. وأول رد من شقيقه رامي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

اختفاء زوج نيللي كريم في ظروف غامضة.. وأول رد من شقيقه رامي

أثارت شائعات اختفاء زوج نيللي كريم رجل الاعمال “هشام عاشور”  الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث اختفى من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور أول عام على زفافهما، مما دفع فضول معجبي الفنانة “نيللي كريم” للبحث عن حسابات زوجها على السوشال ميديا، حيث تبين عدم متابعته لها فاعتقد البعض أنه ألغى متابعتها لوجود خلافات بينهما.

اختفاء زوج نيللي كريم من مواقع التواصل الاجتماعي

اختفاء زوج نيللي كريم

مادة إعلانية

وقد زادت شكوك المتابعين بعد قيام “نيللي كريم” بنشر فيديو على خاصية الستوري للفنان “عمرو عبد الجليل” من مسلسل “مكتوب عليك” وهو يقول: “أحب أن أشكر من شجعني ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا”، ما جعل البعض يعتقد أنها توصل رسالة لجمهورها بطريقة غير مباشرة أنها بمفردها ولا يوجد أي شخص آخر يدعهما.

وبتتبع حسابات رجل العمال وشقيق لاعب الاسكواش “رامي عاشور” على السوشال ميديا، تبين أنه قام بإغلاق كافة حساباته عقب سرقة حسابه على “إنستجرام”، ورغم ارجاعه بنجاح فإنه قرر الابتعاد عن عالم السوشيال ميديا.

اختفاء زوج نيللي كريم

وقام “رامي عاشور” بالكشف في تصريحات لوسائل إعلامية محلية أن شقيقه في فترة راحة من السوشيال ميديا”، وتابع: “سأقنعه يعود قريباً”.

مادة إعلانية

وكان قد اقام الثنائي “هشام عاشور ونيللي كريم” حفل زفافهما في واحدة من القرى السياحية في الساحل الشمالي منذ عام، وتحديداً في يوم 11 أغسطس 2021، حيث قاما بعقد قرانهما في جو مبهج وبسيط بحضور الأهل والأصدقاء.

وتستعد النجمة “نيللي كريم” لعمل درامي جديد يتم عرضه في موسم رمضان 2023، حيث قامت بالإعلان عن أنها ستقوم بتمثيل مسلسل صعيدي للمرة الأولى في تاريخها.

اقرأ أيضاً: سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة المغربية غيثة العلاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى