> FB Twitter instagram youtube linkedin نضال الشافعي وتصريحات جديدة عن حالته الصحية جريدة أخبارك
فن

نضال الشافعي وتصريحات جديدة عن حالته الصحية

الفنان نضال الشافعي يشهد تطور جديد في حالته الصحية حيث صرحت زوجته عن هذا الأمر وذكرت أنه تعرض إلى تدهورًا مفاجئًا في الحالة الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، لمتابعة تفاصيل الخبر اقرأ السطور التالية.

نضال الشافعي

نضال الشافعي
نضال الشافعي

ذكرت زوجة الفنان نضال الشافعي، هند محمد علي، أنه محتجز إلى الآن في المستشفى بالعناية المركزة بسبب الوعكة الصحية التي قابلته وسيظل داخل المستشفى إلى أن يشهد تحسنًا.

وقد أدلت زوجة الفنان بأنه أجرى حديثًا عملية جراحة القولون وأصيب بصديد نتج من جرح العملية ونتج عن ذلك زيادة شهود جسمه لارتفاع في درجة حرارته.

كما أكدت الزوجة بشأن العملية الجراحية التي أجراها نضال الشافعي موضحة أنه أجراها بعد أن قام بعمل عدد من الإشاعات والفحوصات الطبية حيث اضطر الفريق الطبي باستئصال شطر من القولون بطول خمسة عشر سنتيمتر.

وذكرت أن العملية الجراحية استغرقت أربعة ساعات بشكل متواصل.

وصرحت أيضًا بأن حالة الفنان بعد الأيام الأولى القليلة من إجراء العملية كانت في تحسن ملحوظ ولكن شهد بعد ذلك عدم استقرار في حالته الصحية، كما أشادت الجميع بالدعاء لزوجها بالشفاء العاجل.

وفي ذات الوقت هناك عدد من المصادر الطبية التي صرحت بأن طبيب الفنان نضال الشافعي قد قام بإجراء تنظيف لجرح العملية عدة مرات، ونتج عن ذلك شعور الفنان بالألم الشديد.

كما أدل هذا المصدر أيضًا بأن الطبيب المعالج للفنان هو من اتخذ قرار بقاءه محتجز في المستشفى إلى أن تستقر حالته وتتحسن على وجه الخصوص أنه من المقرر خضوع الفنان في الشهر المقبل لجراحة جديدة.

أخبار إضافية عن الوعكة الصحية للفنان نضال الشافعي

صرحت زوجة الفنان أيضًا بجانب ما قمنا بذكره لك في السطور السابقة أن تعرض زوجها لهذه الوعكة الصحية القوية نتيجة لتعرضه لضغطًا عصبيًا بعد مشاحنة كانت بينه وبين أحد المنتجين نتيجة لعدم الالتزام بموعد التصوير والراتب الذي تم الاتفاق عليه.

فذكرت أن الفنان نتيجة هذا الخلاف قام بترك مكان التصوير، وسرعان ما نتج عن ذلك انفجار للقولون بسبب الحالة العصبية والغضب الذي كان عليه في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى