الحكم بحبس سامو زين عامين بتهمة التهرب من سداد الضرائب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

الحكم بحبس سامو زين عامين بتهمة التهرب من سداد الضرائب

تم الحكم بحبس سامو زين عامين، حيث قضت محكمة “جنح التهرب الضريبي” برئاسة المستشار “معتز صادق” يوم أمس الاثنين بمعاقبة “أسامة الأبرص المعروف بـ سامو زين” بالحبس سنتين وكفالة 100 ألف جنيه بسبب اتهامه بالتهرب من سداد مليون و 300 ألف جنيه مصري للضرائب، وقضت المحكمة بتغريم سامو زين نفس قيمة مبلغ التهرب والمصروفات.

الحكم بحبس سامو زين عامين وكفالة 100 ألف جنيه

 

مادة إعلانية

الحكم بحبس سامو زين عامين

وتم الكشف عن “عريضة” القضية رقم 135 لعام 2022 “جنح التهرب الضريبي تفيد بأن النجم السوري سامو زين تهرب من تسديد مبلغ وصل الى 1.397.393 جنيها مصريا للضرائب”.

الجدير بالذكر أن “سامو زين” أطلق مؤخراً أغنية “لا لا لا” عبر قناته على YouTube، وهي من كلمات “أحمد جوكر، وألحان معتز أمين وتوزيع أسامة عبد الهادي”.

الحكم بحبس سامو زين عامين

مادة إعلانية

ومن جهة أخرى كان قد أعلن “سامو زين” عن حصوله على تنازل من الموسيقار الراحل “حسن أبو السعود”، لتقديم أغنيتين هما “يا بلدي حبيتك”، “حضن هواك”، وصرح بأنه سوف يبدأ في التحضيرات لتقديمهما، بشكل يليق بقيمة حسن أبو السعود.

وكتب “سامو زين” عبر حسابه على Facebook: “بيان رسمي.. بعد هذا الوقت الطويل، لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية، لقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم، تكريمًا وإحياءً لذكرى الراحل، وإن شاء الله أستطيع أن أقدمهم بالشكل، الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير”.

اقرأ أيضاً: مؤسس مشروع ليلى يعلن توقف الفريق.. تعرف على الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى