أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة للمرة الثالثة في الملجأ
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة للمرة الثالثة في الملجأ

أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة للمرة الثالثة، حيث يعقد النجم “أحمد عز” جلسات عمل مكثفة مع المخرج “شريف عرفة” للوصول الى التفاصيل الأولية لفيلمه القادم “الملجأ” والمتوقع بدأ تصويره في شهر أكتوبر القادم.

أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة في فيلم الملجأ

أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة

مادة إعلانية

وستقوم بإنتاج فيلم “الملجأ” المنتجة “آلاء لاشين” في ثالث تجاربها الإنتاجية، وسيبدأ “أحمد عز” في تجهيزات الالعمل خلال الأيام القادمة بعد الاستقرار على أبطال العمل الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وكان قد اجتمع كل من “أحمد عز وشريف عرفة” في أكثر من عمل سينمائي، مثل “الممر” الذي تم عرضه في عام 2019 ويتحدث عن “بطولات الصاعقة المصرية أثناء حرب الاستنزاف”، بالإضافة الى فيلم “الجريمة” الذي يتحدث عن “شاب يعاني من مرض نفسي ومع تتابع الأحداث يكتشف بعض الجرائم التي قام بها”.

أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة

ومن المُتوقع أن يبدأ “أحمد عز” في الشهور القادمة التحضير لفيلم “ولاد رزق 3″، الذي يقوم ببطولته بجانب “عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود وكريم قاسم إخراج طارق العريان”.

مادة إعلانية

يُذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد عز” السينمائية كان فيلم “كيرة والجن” والذي شاركه في البطولة كل من “كريم عبد العزيز وهند صبري”، كما شارك في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “ألاختيار 3”

اقرأ أيضاً: مؤسس مشروع ليلى يعلن توقف الفريق.. تعرف على الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى