مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة بشأن إقصاءه لصالح السقا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة بشأن إقصاءه لصالح السقا

محمد دياب مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة وتصريحاته الأخيرة ضد “أحمد السقا”  في مقابلة تليفزيونية له على قناة “الحياة”، حيث كشف “محمد دياب” عن رأيه في تصريحات “باسم سمرة” الأخيرة المتعلقة بوفاته عمداً في فيلم “الجزيرة” لصالح السقا، حيث أكد أنه كمؤلف لفيلم الجزيرة لم يشاهد أي تدخل من السقا على مدار الجزئين.

مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة

مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة

مادة إعلانية

وعلق “محمد دياب” على صفحته على الفيسبوك قائلا: “الموهوب باسم سمرة صرح بأن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة واستبعاده من الجزء التاني”.

وأكمل “محمد دياب” قائلاً: “كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل، شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية”.

مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة

وأنهي “محمد دياب” كلامه قائلاً: “اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقرى، ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه”.

مادة إعلانية

وكان قد صرح “باسم سمرة” أثناء لقائه في برنامج “واحد من الناس” قائلاً: “أنا أشطر من أحمد السقا بكثير هو في حتة وأنا في حتة تانية، شالو دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق”.

وأكمل النجم “باسم سمرة” كلامه قائلاً: “أحمد السقا شخص طيب، لكن مندهش مما حدث لي معه في فيلم الجزيرة قتلوني وخرجت من الجزء الثاني، وفي فيلم إبراهيم الأبيض أديت معه مشهد صعب جدا، وفوجئت بحذفه”.

اقرأ أيضاً: أحمد عز يتعاون مع المخرج شريف عرفة للمرة الثالثة في الملجأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى