> FB Twitter instagram youtube linkedin فوائد لبان الدكر وعلاج مشاكل البشرة جريدة أخبارك
صحة

فوائد لبان الدكر وعلاج مشاكل البشرة

فوائد لبان الدكر وعلاج مشاكل البشرة، لبان الدكر له الكثير من الفوائد سواء لنضارة البشرة او في علاج الحبوب التي تتعرض لها البشرة الحساسة، كما ان لبان الدكر له الكثير من الاستخدامات الأخرى وليس للبشرة فقط، حيث أنه يمكن استخدام مغلى لبان الدكر لعلاج التهابات الأمعاء وسوف نعرض لكم الان فوائده التي لامثيل لها في البشرة.

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب

من ضمن فوائد لبان الدكر انه يساعد في ترطيب ونعومة البشرة، بالإضافة الى انه يساعد في التخلص من اثار الحبوب التي تتعرض لها البشرة بشكل مستمر لذلك يوجد الكثير من الأشخاص لا تستطيع الاستغناء عن مغلى لبان الدكر طوال اليوم، حيث يتم استخدام عن طريق وضع كمية مناسبة اللبان في كوب به ماء ثم يترك على الأقل ساعتين وبعد ذلك يتم غليانهم لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم يتم استخدامه على مدار اليوم.

مغلى لبان الدكر يساعد البشرة علي التفتح والاحساس بالنضارة كما يساعد في علاج الاثار الغامقة التي تظهر في البشرة نتيجة التعرض لدرجة الحرارة المرتفعة. ويعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة التي يظهر فيها باستمرار.

فوائد لبان الذكر للنساء

نقوم الان بعرض فوائد لبان الذكر التي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من النساء وتساعد تلك الفوائد في استغناء النساء عن الادوية وسوف نعرضها لكم الان:

  • باستخدام لبان لدكر لا يمكن ظهور أي نوع من تجاعيد البشرة عند الكثير من النساء.
  • يساعد في إزالة الهالات السودة التي تظهر تحت العين بشكل مستمر نتيجة الإرهاق.
  • يساعد تناول مغلى لبان الدكر في الاسترخاء والشعور بالراحة والهدوء.
  • يعمل على إزالة أي نوع من السموم في جسم الانسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى