> FB Twitter instagram youtube linkedin مرتضي منصور يطعن في قرار حل مجلس إدارة الزمالك اليوم
رياضة

مرتضي منصور يطعن علي قرار حل مجلس إدارة الزمالك اليوم

مرتضي منصور يطعن علي قرار حل مجلس إدارة الزمالك اليوم، منذ قليل وصل رئيس نادي الزمالك السابق إلي مجلس الدولة، حتي يقوم بالطعن علي القرار، الذي أصدره وزير الشباب والرياضة بشأن حل مجلس إدارة النادي، وتعيين لجنة مؤقتة للإدارة.

حيث تقوم محكمة القضاء الإداري، في مجلس الدولة، اليوم الأحد بالنظر في الطعن الذي قدمه رئيس نادي الزمالك السابق، والذي قام بالمطالبة فيه بالوقوف عن القرار الذي أصدره وزير الشباب والرياضة، بوقف مجلس الإدارة.

كان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة بتقديم طعن قضائي لمحكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، لإلغاء قرار الوقت والاستبعاد لمجلس إدارة نادي الزمالك.

في بيان من وزارة الشباب والرياضة، بشأن مخالفات مالية واردة في التقرير الذي قدمته لجنة النادي السابقة، والتي فحصت ملفات النادي.

كان قرار وزارة الشباب والرياضة، بوقف واستبعاد مجلس الإدارة وكل من المدير التنفيذي والمالي من إدارة النادي وذلك مؤقتاً، حتي ينتهوا من التحقيقات مع النيابة العامة.

قدمت وزارة الشباب طعنا في أمام المحكمة الإدارية العليا في الدعوتين، التي قام بتقديمهم مرتضي منصور في وزير الشباب والرياضة.

تم قبول الدعوتين شكلا، وموضوعاً بإلغاء قرار الوزير بالامتناع عن إعلان بطلان قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية،  ومضمونه إيقاف المدي عن مزاولة النشاط الرياضي في مصر لمدة أربع سنوات مع تغريمه 100 ألف جنيه.

 

يمكنك القراءة أيضا في : صفقات الزمالك استعدادا للموسم القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى